أخبار عاجلة
طريقة عمل البط والرقاق فى أول يوم رمضان -

إشاعة: دورة تطوير Call of Duty WWII: Vanguard لم تتجاوز العامين!

إشاعة: دورة تطوير Call of Duty WWII: Vanguard لم تتجاوز العامين!
إشاعة: دورة تطوير Call of Duty WWII: Vanguard لم تتجاوز العامين!

في حين أنه من غير المرجح أن يتم الإعلان رسميًا عن اللعبة في أي وقت قريب، فقد ظهر عدد من الشائعات الموثوقة حول لعبة Call of Duty القادمة هذا العام في الأيام الأخيرة. على ما يبدو، سيتم تسمية العنوان Call of Duty WWII: Vanguard.

التقارير السابقة أوضحت وجود بعض الخلاف حول ما إذا كانت اللعبة ستعتمد على قصة تاريخية بديلة استمرت فيها الحرب العالمية الثانية حتى الخمسينيات من القرن الماضي، ومؤخرًا، دخل المسرب توم هندرسون في المعركة مع بعض الشائعات الخاصة به.

وفقًا لهندرسون، Call of Duty WWII: Vanguard هو بالفعل اسم لعبة هذا العام، على الرغم من أنه يقول أيضًا إن شائعات التاريخ البديل الخمسينيات ليست “دقيقة تمامًا”، تتعلق معظم معلومات هندرسون الجديدة بتطوير Vanguard، ولسوء الحظ، يبدو الأمر أسوأ مما نتوقع.

بدأ تطوير Call of Duty WWII: Vanguard فقط في أغسطس من عام 2019، مما يعني إن اللعبة تحصل على حوالي عامين فقط من التطوير الكامل، يقال أيضًا أن تكامل اللعبة مع Call of Duty: Warzone ليست أكيدة، حيث أن أولوية Sledgehammer هي إخراج اللعبة الأساسية بشكل جيد.

لا تتوقع خريطة Warzone ذات طابع الحرب العالمية الثانية في عام ، وحتى إذا تم دعم لعبة الباتل رويال، قد نحصل على شيئًا أصغر حجمًا مثل خريطة جزيرة Rebirth.

يمكن أيضًا طرح أسلحة Vanguard إلى Warzone بشكل دوري على مدار العام، ويُقال إن Activision تدرس مخططًا يمكن من خلاله فتح الأسلحة بشكل أسرع من خلال لعب Vanguard، من أجل تشجيع اللاعبين على الحصول على تجربة متميزة.

بالطبع، تلك مجرد إشاعات ليس لها أساس من الصحة ولا يمكن التعامل معها بصفتها معلومات مؤكدة إلى أن يثبت ذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جوجل تختبر FLoC .. بديلها لملفات تعريف الارتباط الخارجية
التالى شبكة Netflix تَشتري حقوق أجزاء فيلم Knives Out القادمة