الارشيف / تكنولوجيا / عرب هاردوير

5 ألعاب من مطور Life is Strange تأتينا في الفترة من 2022 إلى 2025

منذ إطلاق سلسلة Life is Strange، ظهر Dontnod كواحد من أكثر المطورين المستقلين إثارة للاهتمام على الساحة، وبينما توقف عملهم على هذه السلسلة منذ فترة -حيث كشفت سكوير إينكس مؤخرًا عن Life is Strange: True Colors– لا يزال لديهم الكثير من المشاريع قيد التطوير.

 في حين أننا لا نعرف جميع خطط فريق التطوير الفرنسي في الفترة القادمة، يبدو أن لديهم أيضًا جدولًا زمنيًا طموحًا للسنوات القليلة المقبلة.

كجزء من مراجعة جدول الأعمال لعام ، قامت الشركة بتفصيل بياناتها المالية بالإضافة إلى خططها المستقبلية، حيث يذكرون أن لديهم العديد من المشاريع قيد التطوير، وهو أمر لا يمثل مفاجأة بالنظر إلى الأشياء التي قيلت في الماضي. ومع ذلك، ما قد يكون مفاجئًا هو أنهم يقولون إن لديهم 5 عناوين سيتم نشرها ذاتيًا بالإضافة إلى تلك التي تأتي من شركات نشر أخرى، أي اللعبة التي يعملون مع Focus Home Interactive عليها والتي لم يتم الكشف عنها بعد.

يبدو أنهم يأملون في إطلاق سراح تلك المشاريع في إطار زمني ضيق للغاية بين 2022 و 2025. اعتبارًا من الآن، لا نعرف ما الذي تعمل عليه Dontnod، سواء بمفردها أو مع الشركاء.

 تم إصدار آخر مشاريعهم في عام 2020 مع Tell Me Why و Twin Mirror، بينما هناك 5 عناوين يتم إصدارها في غضون ثلاث سنوات، لذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما سيحدث في الفترة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا