الارشيف / تكنولوجيا / علوم وتقنيات

أفضل موقع مولد سيرفرات IPTV مجانية بملفات m3u صالح للتجديد لمشاهدة جميع القنوات العالمية

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

ان مازلت تبحث عن افضل الطرق او افضل المواقع التى توفر لك سيرفرات وملفات الـ IPTV وهذا من اجل مشاهدة القنوات المشفرة وغير المشفرة عبر هاتفك والكمبيوتر , ففي هذا المقال سنقدم لك موقع يقوم بتوليد لك سيرفرات IPTV مجانب و تجريبي لمدة 24 ساعة. حيث يضم هذا السيرفر العديد من القنوات المختلفة ونختص منها القنوات العربية بالتحديد. ففي هذا السيرفر ستجد قنوات الدول العربية والغربية، وستجد حزمة قنوات Bein Sports وكذلك قنوات MBC وغيرها العديد من القنوات الأخرى التي يزيد عددها عن 3 آلاف قناة وأكثر. 


الجميل فى هذا الموقع ايضا انه يقدم لك سيرفرات وملفات IPTV تضم قنوات بعدة جودات بث مختلفة، وذلك لمراعاة لمن يملكون صبيب انترنت ضعيف. حيث بأنه لو كان لديك الانترنت ضعيف جدًا فيمكنك اختيار قناة SD. كما أن جودة ثبات البث عالية جدًا وخالية من أي تقطع على عكس السيرفرات الأخرى. وفي حال كنت ترغبون بتجديد هذه التجربة، فالموقع يتحها لكم بدون أي انقطاع أو شروط تذكر. كل ما عليك هو متابعة الموضوع لتتعرف على كيفية الحصول على سيرفر IPTV الخاص بك .

ad2785847c.jpg

طريقة الحصول على سيرفر IPTV 

اولا قم بالدخول الى الموقع ستجده اسفل هذه التدوينة. بعدها قم بالنزول إلى الأسفل حتى تجد كلمة FREE DOWNLOAD باللون الأخضر فقم بالنقر عليها.
d94c1ccff4.jpg
في الخطوة التالية سيتم نقلك إلى صفحة أخرى. في هذه الصفحة يجب عليك الانتظار لمدة 30 ثانية ليتم تحضير السيرفر الخاص بك. وبمجرد انقضاء هذا الوقت انقر على كلمة DOWNLOAD باللون الأخضر . 
e55deca086.jpg
بعدها فى الصفحة التالية، قم بحل كود الكابتشا كما هو ظاهر لك. وعند الانتهاء من حل هذا الكود قم بالضغط على حقل DOWNLOAD LINK. 
a15aef7e43.jpg
وهنا ستظهر لك معلومات سيرفر IPTV الذي قم بإنشائه. ويمكنك أيضًا من خلال النقر على كلمة Download أن تقوم بتحميل ملف IPTV بصيغة M3U وذلك لمشاهدة القنوات عبر مستعرض ملفات IPTV مثل برنامج VLC.
0b30b88d16.jpg
أو يمكنك نسخ معلومات هذا السيرفر والدخول إلى أي من برنامج تشغيل سيرفرات IPTV اكستريم في الحاسوب أو في هاتفك المحمول. وبالتالي ستشاهد محتوى هذا السيرفر كما يحلو لك وبجودة وثبات عاليتان جدًا. 
رابط الموقع : VTTPI

ان كنت تحتاج الى برامج و تطبيقات لتشغيل ملفات IPTV سواء على هاتفك اندرويد او ايفون او على تلفازك ذكي اليك هذه المواضيع :

ارجوا فى الاخير ان تكون التدوينة قد افادتك للحصول على سيرفر IPTV مجاني من اجل تشغيل و مشاهدة مختلف القنوات التلفزيونية المشفرة على حاسوبك او هاتفك او على تلفازك الذكي , ان نال المقال اعجابك لاتنسى مشاركته مع اصدقائك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.