في شهر يونيو الماضي أعلنت شركة Microsoft وأعلنت عن لعبة Gears of War: E-Day خلال حدث Xbox الأخير، التي ستُعيد شخصية "ماركوس فينيكس" المحبوبة الذي سيلم الشمل مرة أخرى مع "دومينيك سانتياغو".
فقد تم الإعلان رسميًا عن عودة الصوتان الأصليان لسلسلة Gears of War "جون ديماجيو" و"كارلوس فيرو" لتجسيد شخصيتي "ماركوس"و"دومينيك" بلعبة Gears of War: E-Day المنتظرة.
الإعلان جاء في ذكرى إطلاق اللعبة الأولى من سلسلة Gears of War، وكشف استوديو The Coalition عن عودة الممثلان الصوتيان الأصليان "جون ديماجيو" و"كارلوس فيرو"، واحتفل الاستوديو بهذا الخبر بنشر صورة تجمع النجمين تَرونها بالأعلى.
وقد كَشف المخرج الإبداعي "مات سيرسي" في لقاء سابق عن بعض التفاصيل الخاصة باللعبة، وأشار بأن لعبة Gears of War: E-Day ستَظل تتمتع بالقلب وعنصر الخيال العلمي الذي تشتهر به السلسلة، ولكنها ستُركز أيضًا على تلك اللحظة المحددة من خلال سرد قصة تدور أحداثها على مدى بضعة أيام فقط. يأتي قرار الاعتماد أكثر على الرعب من رغبة The Coalition في استعادة شعور الرعب الذي قد يتذكره العديد من اللاعبين أثناء اللعب في السلسلة.
كما قال "مات":
بالنسبة لنا، إنها مثل قصة ماذا لو. ماذا لو انفتحت الأرض وخرجت الوحوش؟ هناك ردود أفعال وقصص إنسانية للغاية يمكننا سردها. وللقيام بذلك، يجب أن نكون قادرين على سرد قصة تبدو وكأنها قصة رعب.
لقد نظرنا إلى ما شعر به الناس عندما لعبوا Gears of War أو أي من ألعاب Gears، بما في ذلك Gears 4، ولكن عندما يخبرك الناس بما يتذكرون اللعب به والأشياء التي لفتت انتباههم، فإن الكثير منها يدور حول هذه اللحظات المظلمة والمرعبة والمخيفة.
لعبة Gears of War: E-Day لم تَحصل بعد على تاريخ إصدار حالي، ولكن نَعرف بأنها ستتوفر عبر أجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي، وستصدر لمشتركي Game Pass يوم الإطلاق.
يُذكر أن لعبة Gears of War: E-Day تم تصميمها من الألف إلى الياء باستخدام محرك Unreal Engine 5، كما أنها ستُقدم دقة رسومية غير مسبوقة كما أعلنت Microsoft.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.