في مقابلة حديثة مع IGN، كشف Jacek Zieba و Wojciech Piejko من Bloober Team أن Dead Space تعمل كواحدة من مصادر الإلهام للعبة Cronos: The New Dawn.
وفقًا لتصريحات المخرج المشارك زيبا، تستلهم اللعبة آلية التقطيع في Dead Space ومصباح Alan Wake، كذلك تتميز لعبة Cronos أيضًا بآلية مركزية سيتحدث عنها Bloober Team أكثر لاحقًا.
وأضاف بييكو، "إنه شيء يزيد من التوتر. إنه ليس مجرد ركض وإطلاق نار، بل تحتاج إلى التفكير. لقد وضعنا المزيد من الاستراتيجية في القتال".
وأضاف زيبا أن عناوين Resident Evil - الكلاسيكية والمعاد إنتاجها على حد سواء - كانت أيضًا "مصدر إلهام كبير جدًا" لفريق التطوير. وقال: "إلى جانب ذلك، كانت ألعاب الرعب والبقاء اليابانية، مثل سلسلة Resident Evil، والألعاب القديمة والمعاد إنتاجها، مصدر إلهام كبير جدًا بالنسبة لنا".
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.