تكنولوجيا / IGN

لعبة Elden Ring ستَحصل على تحديث 1.2 يُضيف ميزات جديد مع إطلاق توسعة Shadow of the Erdtree

لم يعد يتبقى سوى ساعات قليلة على إطلاق توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree التي طال انتظارها، ومع إطلاق التوسعة الجديدة فإن لعبة Elden Ring ستَحصل على تحديث 1.12 الذي يُضيف ميزات جديدة بالإضافة إلى دعم اللغة العربية.

حيث سيقوم أستوديو FromSoftware نشر تحديث 1.12 بعد صيانة خوادم اللعبة اليوم لإعداد لعبة Elden Ring لاستقبال توسعة Shadow of the Erdtree، كما أنه سيكون بمثابة تحديث اليوم الأول للتوسعة المنتظرة.

تحديث 1.12 سيُضيف ميزات جديدة لمخزون اللاعب، حيث سيضع علامة (!) على العناصر التي تم الحصول عليها مؤخرًا، وذلك داخل علامة تبويب جديدة سيتمكن اللاعبون من خلالها من مراجعة العناصر التي تم الحصول عليها مؤخرًا.

تحديث 1.12 يُضيف أيضًا دعم كامل للغة العربية وهذا يَخص منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث ستتوفر لعبة Elden Ring وتوسعة Shadow of the Erdtree بدعم للغة العربية على صعيد الحوارات والقوائم.

التحديث الجديد يُضيف 5 تسريحات شعر جديدة داخل اللعبة، ويُمكن اختيارهم أثناء تخصيص الشخصية باستخدام مرآة Clouded أو حتى عن طريق إعادة الولادة بقصر Rennala.

يُذكر أن توسعة Shadow of the Erdtree قادمة رسميًا في 21 يونيو الجاري عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، ويُمكن للاعبين قراءة مراجعتنا الخاصة بالتوسعة الجديدة التي تُوفر تحديات جديدة على جانب القصة وأيضًا مغامرة مُثيرة داخل أرض الظل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا