تكنولوجيا / IGN

لعبة أستوديو Bluepoint Games القادمة لن تَكون ريميك

هناك العديد من استوديوهات الطرف الأول التابعة لشبكة PlayStation لم تكشف عن مشاريعها القادمة بشكل رسمي بعد، بما في ذلك فريق Bluepoint Games الذي يبدو أنه سيُقدم لنا عنوانًا أصليًا بلعبته الجديدة.

فعلى الرغم أننا لا نَعلم بعد طبيعة لعبة أستوديو Bluepoint Games القادمة، إلا وأن أحد مُوظفيها مُتمثلاً في رئيس قسم التقنية بالأستوديو "بيتر دالتون"، أكد بأن لعبتهم القادمة لن تكون ريميك بل ستكون عنوانًا أصليًا.

أما بالنسبة لموعد الكشف عن لعبة أستوديو Bluepoint Games الجديدة، فقد ظل "دالتون" غامضًا حول تلك الجزئية، وأشار بأن كل شيء يحتاج وقتًا من أجل صقل مهاراتهم وتَقديم التجربة المثالية.

تَصريح "دالتون" يتماشى أيضًا مع تصريح المدير التنفيذي للأستوديو "ماركو ثراش" الذي صرح العام الماضي بأن بأن الاستوديو يهدف إلى العمل على عناوين أصلية، وقد صرح "ماركو" وقتها قائلاً:

بالنسبة لمشروعنا القادم، فإننا نعمل على محتوى أصلي في الوقت الحالي، ولا يمكننا التحدث عن ماهية ذلك، ولكن هذه هي الخطوة التالية في تَطورنا، وحتى مع ألعاب الريميك التي قدمناها، كان الاستوديو يقوم بالفعل بإنشاء محتوى أصلي بشكل جزئي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا