تكنولوجيا / IGN

مخرج Elden Ring هيديتاكا ميازاكي قد يفكر في دعم اللعب التعاوني من البداية للنهاية في ألعاب FromSoftware المستقبلية

قال هيديتاكا ميازاكي رئيس Fromsoftware إن الاستوديو قد يفكر في تضمين "اللعب التعاوني الكامل من البداية للنهاية" في الألعاب المستقبلية.

في مقابلة أجريت مؤخرًا مع PC Gamer قبل إطلاق المحتوى القابل للتنزيل الأول والوحيد من Elden Ring هذا الشهر، Shadow of the Erdtree، كشف ميازاكي أنه ليس لديه أي مشاعر سلبية تجاه الإصلاح الشامل لطور اللعب الجماعي، أو شعبيته المتزايدة.

وأوضح ميازاكي: "إنه بالتأكيد ليس شيئًا نعارضه بشدة أو نريد التقليل من شأنه، حيث نريد خوض اللعبة بأكملها معًا، فيما يتعلق بالوضع الذي كنا فيه مع Elden Ring، كان الأمر ببساطة يتعلق بالرغبة في أسلوب أكثر فضفاضة وغير رسمي، انضم إلى اللعبة، واهزم زعيمًا، ثم انسحب. إنه لا يضع أي قيود تقنية على اللاعب، بل يتيح لهم إكمال هذا الأمر ثم المضي قدمًا، إذا جاز التعبير".

خلال المقابلة، كشف ميازاكي أن FromSoftware قد تفكر في اتباع نهج أكثر شمولاً للعب التعاوني في العناوين اللاحقة، وهو ما سيثبت أنه قرار شائع بين أكثر من 3.7 مليون من لاعبي الكمبيوتر الشخصي الذين قاموا بالفعل بتنزيل التعديل غير الرسمي للعب التعاوني الدائم.

وقال: "هذا لا يعني أننا لن نفكر في طرق أخرى، مثلما لعبت أنت وصديقك من البداية إلى النهاية في وضع تعاوني كامل، وهذا لا يعني أننا لن نأخذ في الاعتبار أفكارًا كهذه في ألعابنا المستقبلية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا