تكنولوجيا / IGN

وفاة الملحن Geoff Follin الذي اشتهر بتلحين ألعاب من الثمانينيات والتسعينيات عن عمر ناهز 58 عاماً

توفي ملحن ألعاب الفيديو جيف فولين، الشهير بدوره في صياغة أغاني حقبة الثمانينيات والتسعينيات لجهاز Nintendo Entertainment System، عن عمر ناهز 58 عاماً بسبب سرطان البنكرياس.

تم الإعلان عن وفاة فولين من قبل شقيقه وزميله الملحن تيم في منشور على فيسبوك (تم رصده بواسطة Time Extension). وفقاً لتيم، توفي فولين بينما كان ينتظر إجراء فحوصات لتشخيص إصابته بسرطان البنكرياس في 7 مايو.

كتب تيم على فيسبوك: "إن السرعة التي حدث بها هذا كانت مؤلمة تماماً. لقد ترك وراءه زوجة رائعة وثلاثة أطفال رائعين، أكبرهم يبلغ من العمر 19 عاماً وأصغرهم يبلغ من العمر 16 عاماً فقط. يمكنكم أن تتخيلوا كم أن هذا الأمر مدمر لهم جميعاً وللبقية منا. كان أكبر مني بأربع سنوات وكنت أعشقه وأقتدي به طوال فترة مراهقتي وطوال حياتي. لقد كان الأخ الأكثر تعاطفاً واهتماماً وحباً الذي يمكن أن تتمناه، لقد أحببته بقدر ما يمكن أن تحب أي شخص".

قام تيم وجيف كولين بتلحين Spider-Man and the X-Men in Arcade's Revenge لجهاز SNES.

كان الثنائي الملحنان لألعاب الفيديو معروفين بدفع جهاز Nintendo Entertainment System إلى أقصى حدوده باستخدام التقنيات الموسيقية، مما أدى إلى عدد كبير من الألحان الرائعة والراقصة. تتضمن أعمالهما ألعاب فيديو مقتبسة عن الأفلام والقصص المصورة ​​الشهيرة مثل Indiana Jones and the Last Crusade و Terminator 2: Judgment Day و Spider-Man and the X-Men in Arcade's Revenge لجهاز Super Nintendo Entertainment System. كانت آخر مساهمة موسيقية لجيف في صناعة ألعاب الفيديو هي الموسيقى التصويرية للعبة Batman Forever 2D عام 1995 لجهاز Super Nintendo Entertainment System، وفقاً لـ Time Extention.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا