تكنولوجيا / IGN

Hugh Jackman يكشف ’الجزء الأصعب‘ من عودته للعب Wolverine مرة أخرى

شارك هيو جاكمان التحدي الكبير الذي واجهه في استعادة لياقة الأبطال الخارقين في فيلم Deadpool & Wolverine.

قال الممثل البالغ من العمر 55 عاماً، والذي يعيد تجسيد شخصية وولفيرين في فيلم Deadpool الثالث أمام رايان رينولدز، لمجلة People إنه عانى من جوانب معينة من التدريب على هذا الدور. وأشار إلى أن المشكلة لم تكن في التدريبات البدنية، بل في تناول الطعام اللازم لبناء عضلات وقوة البطل الخارق.

"للحصول على بنية جسدية ضخمة، هذا هو الجزء الأصعب.

حيث قال: "عندما عدت للتدريب، كان الأمر ممتعاً حقاً، وشعرت بسعادة غامرة. كان جسدي يؤلمني قليلاً في البداية، لكني شعرت بسعادة غامرة لأن جسدي لا زال يستجيب. وأدركت مدى فائدة ذلك لعقلك. ولكن الجزء الأصعب... كان الطعام"، اعترف جاكمان، وكشف أنه كان دائماً يواجه صعوبة في الحصول على بنية جسدية ضخمة من أجل أدواره.

وأضاف: "يجب أن آكل كثيراً. بالنسبة لي، بالنسبة لنوع جسدي، أنا نحيل بشكل طبيعي. وكان الحصول على بنية جسدية ضخمة هو الجزء الأصعب. هذا هو الجزء الذي يحبطني".

تعاطف رينولدز مع معاناة جاكمان واعترف بأن تناول الطعام لزيادة كتلة العضلات ليس بالمهمة السهلة، قائلاً: "نعم، الخمس أو الست وجبات في اليوم، وهو ما يبدو رائعاً لبعض الناس. أنا متأكد من أنهم يقولون: ’هذا يبدو رائعاً‘. لكنه ليس من الأطعمة التي ستستمتع بها بالضرورة".

أصبحت نتائج العمل الشاق الذي قام به جاكمان واضحة عندما بدأ تصوير مشاهد القتال في فيلم Deadpool & Wolverine والتي تطلبت تصميماً قتالياً معقداً وأداء مجازفات. قال رينولدز إنه لا يستطيع تصديق القوة البدنية التي جلبها جاكمان إلى هذا الدور وأن عمره لم يكن له أي تأثير على قدرته على القيام بذلك.

حيث قال: "الإصرار المطلق وحده الذي كرسته تجاه تنفيذ المجازفات والتصاميم القتالية. كانت هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها مدى أهمية وجود خلفية في الغناء والرقص عندما تقوم بفيلم أكشن. لقد نفذت كل شيء بدقة في مشاهد القتال تلك بسرعة وثقة، بطريقة لم أر لها مثيل من قبل. لا يهمني إذا كان عمرك 25 أو 35 أو 45 أو 55. لقد كان الأمر صاعقاً".

وأضاف رينولدز: "إن رؤيتك تقوم بما بدا وكأنه عيادة للمجازفات كانت واحدة من أكثر الأشياء إثارة للإعجاب التي رأيتها في حياتي".تشير جميع الأدلة حتى الآن إلى أن Deadpool & Wolverine سيكون مليئاً بالآكشن ويحقق نجاحاً عندما يصل إلى دور السينما في 26 يوليو. ويبدو أن هناك أيضاً بعض السحر من سترينج، والكثير من التفاصيل الأخرى التي سيكشفها المعجبون عند صدوره.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا