الارشيف / تكنولوجيا / IGN

لعبة Call of Duty: Black Ops 6 قد تتوفر عبر أجهزة الجيل الماضي

بعد الكثير من الانتظار، خرجت إلينا شركة Activision وأعلنت رسميًا عن بأن لعبة Call of Duty لعام 2024 ستكون Black Ops 6، والتي يبدو أنها ستَشُق طريقها لأجهزة الجيل الماضي.

حيث كشفت صورة أحد مستخدمي منتديات Reddit وشاركنا إياها CharlieIntel، بيانات الطلب المُسبق الخاصة بلعبة Black Ops 6 عبر متجر GameStop، والتي أشارت إلى وجود نسخ من اللعبة لأجهزة PS4 بالإضافة إلى نسخ الجيل الحالي PS5 وXbox Series كما تَرون خلال الصورة بالأسفل.

أشار موقع Insider Gaming بأن مصادره أكدت صحة الصورة، وهذا يعني بأن Call of Duty: Black Ops 6 القادمة خلال هذا العام ستتوفر عبر أجهزة الجيل الماضي الذي تَوفر بالأسواق في 2013، مع العلم أن الصورة لا تذكر نسخة Xbox One، ولكن نتوقع في حالة قَدومها لـ PS4 فهذا يعني بأنها بلا شك ستتوفر لأجهزة Xbox One، خاصًة وأن شركة Activision باتت ملكًا الآن لشركة Microsoft.

بالطبع سنتعرف على المزيد من تفاصيل لعبة Call of Duty: Black Ops 6 خلال حدث Xbox الذي ستُشاركنا إياه Microsoft في 9 يونيو المقبل، وسنُشارككم وقتها بكافة التفاصيل الخاصة بالحدث واللعبة المنتظرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا