تكنولوجيا / IGN

أول لعبة Batman Arkham منذ سنوات هي مشروع حصري للواقع الافتراضي

بعد مرور ثماني سنوات على آخر لعبة Batman: Arkham، أعلنت شركة Warner Bros. عن الجزء التالي من السلسلة بعنوان Batman: Arkham Shadow.

تعد Batman: Arkham Shadow لعبة واقع افتراضي من المقرر إصدارها حصريًا على Meta Quest 3 في وقت لاحق من عام 2024، حسبما قالت شركة Warner Bros، تم تطويرها بواسطة Camouflaj، مطور لعبة Iron Man VR، و Oculus Studios، بالشراكة مع Warner Bros. Interactive Entertainment و DC.

رفضت شركة Warner Bros. تحديد من يؤدي صوت باتمان في اللعبة، لكنها وعدت بالكشف عن المزيد من التفاصيل خلال مهرجان الألعاب الصيفي للإعلامي Geoff Keighley في 7 يونيو المقبل.

يقول الوصف الرسمي للمشروع:

الشر يطارد الشوارع. مدينة جوثام في خطر. وأنت الوحيد الذي يستطيع إنقاذها.

تابعوا Summer Game Fest 2024 في 7 يونيو للكشف الرسمي عن Batman: Arkham Shadow، وهي لعبة Meta Quest 3 جديدة حصرية من Camouflaj و Oculus Studios، بالشراكة مع Warner Bros. Interactive Entertainment و DC.

استعد لدخول Gotham لتستمتع بقصة جديدة تدور أحداثها في سلسلة Batman: Arkham على Meta Quest 3 في أواخر عام 2024.

مر وقت طويل منذ أن أصدرت Rocksteady لعبة Batman: Arkham. في الواقع، كانت آخر لعبة واقع افتراضي أخرى، وهي Batman: Arkham VR لعام 2016.

يأتي الكشف عن Batman: Arkham Shadow بعد ثلاثة أشهر فقط من إطلاق Suicide Squad: Kill the Justice League، التي طورها مبتكر سلسلة Arkham، استوديو Rockteady، وهي لعبة فاشلة لكل من المطور والناشر، بأعداد منخفضة للغاية من اللاعبين على Steam.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا