الارشيف / تكنولوجيا / IGN

لعبة Sand Land تتضمن رسالة من مبتكر Dragon Ball كتبها قبل وفاته

احتفالاً بإطلاق لعبة Sand Land، شارك مطورو اللعبة رسالة كتبها مؤلف المانجا الشهير قبل وفاته في مارس.

في رسالته، التي كتبها في يناير من هذا العام، اعترف الراحل Akira Toriyama بأنه لم يكن لديه الوقت الكافي لمراجعة جميع أساليب اللعب في Sand Land. واصل الإشادة باللعبة لتوسعها في الأراضي القاحلة التي ألفها في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، قائلًا إنها لعبة مستقلة عالية الجودة بالإضافة إلى "لعبة أكشن آر بي جي مُرضية للغاية".

وقال: "أولاً وقبل كل شيء، تتمتع الرسومات بتوازن ممتاز بين أجواء المانجا وأسلوبها المرسوم، والتمثيل يبدو رائعًا، ستوفر لك اللعبة بالتأكيد تجربة مثيرة مع إحساس حقيقي بالتصميم والاهتمام بالتفاصيل، بدءًا من العديد من تصميمات المركبات الجديدة والتخصيصات المتنوعة، بالإضافة إلى تصميم الخلفية".

— SAND LAND (@sandlandgame) https://twitter.com/sandlandgame/status/1783150282102415659?ref_src=twsrc%5Etfw

واختتم تورياما كلامه قبل أن يوصي بلعبة Sand Land بشدة لمعجبيه قائلاً: "أنا شخصياً لا أستطيع أن ألعب سوى الألعاب غير الرسمية، لكنني أتحقق من الألعاب الرائجة التي تلعبها عائلتي، وأعتقد أنني أعرف القليل عنها حتى بالنسبة لرجل عجوز".

"في اللعبة، لا يوجد عالم Sand Land فحسب، بل يوجد أيضًا عالم جديد يسمى Forest Land بشخصيات جديدة لم تكن موجودة في المانجا، يمكنك الاستمتاع بقصة أكثر جوهرية وخريطة واسعة للمغامرة أثناء اللعب بشخصية Fiend Prince".

لعبة Sand Land متاحة حاليًا لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox Series X/S و PC.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا