الارشيف / تكنولوجيا / IGN

رئيس Arrowhead يقول أنه يجب إصلاح لعبة Helldivers 2 "لتبقى ذات صلة"

عالج رئيس تطوير Helldivers 2 مخاوف اللاعبين بشأن الأخطاء والمشكلات التقنية، حيث يواصل الاستوديو إصدار محتوى جديد بشكل مستمر دون توقف.

لا تخلو Helldivers 2 من الأخطاء، في الواقع، ينشر استوديو Arrowhead نفسه قائمة بالمشكلات المعروفة التي يعمل على حلها حاليًا حتى أثناء عمله على محتوى جديد للعبة. بعض هذه المشكلات يمثل مشكلة بشكل خاص، مثل تلك التي تؤثر على كيفية عمل الأسلحة وبعض المهارات، وقدرة اللاعبين على اللعب مع الأصدقاء.

تسبب هذا الدفع والجذب بين إصلاح الأخطاء وإصدار محتوى جديد في أثارة جدلاً داخل مجتمع Helldivers 2، حيث دعا البعض Arrowhead إلى تقليل التركيز على أشياء مثل محتويات warbonds المتميزة من أجل التركيز على إصلاح الأخطاء، حتى أن البعض اقترح أن Arrowhead يتعرض لضغوط من الناشر Sony أو مستثمرين آخرين لإصدار المحتويات المتميزة من أجل تحقيق أهداف الإيرادات.

رد رئيس الاستوديو Johan Pilestedt على هذه النقاشات عبر Reddit موضحًا: "إن شركة Arrowhead مملوكة بشكل مستقل لأشخاص يعملون في الاستوديو ولا تتأثر بالمساهمين بالمعنى التقليدي. بالطبع نحن في شراكة رائعة مع شركة Sony حيث نتفق على الأهداف التي يجب تحقيقها وما إلى ذلك، ولكن لا توجد وظيفة أو متطلبات إجبارية في حد ذاتها".

"نعمل على حل المشكلة، فالمتطلبات والتوقعات في الاستوديو عالية، وكل الأنظار موجهة إلينا، ولدينا هدف وحيد، وهو جعل هذه أفضل لعبة خدمية لعبتها على الإطلاق. نحن فقط بحاجة للعثور على خطوتنا وتحقيق التوازن".

"أعلم أنه يمكننا القيام بعمل أفضل كاستوديو. أيضًا، كانت نيتي فقط أن أقول إن صناعة الألعاب هي وحش معقد. نحن بحاجة إلى أن نبقى على صلة وأن نبقي الجميع مستمتعين أثناء إصلاح الأشياء. توقعات أصدقائنا في PlayStation بسيطة جدًا: إنشاء لعبة رائعة للاعبين، فنحن نثق بكم".

أكد رئيس الاستوديو في النهاية أنه سيواصل العمل على إصلاح اللعبة دون توقف، مع استمرار تدفق المحتوى الجديد في نفس الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا