تكنولوجيا / IGN

مخرج Tekken 8 يرد على المعجبين الذين يطلبون مستوى Waffle House

ردًا على موجة من الجماهير التي ضغطت من أجل الحصول على مرحلة Waffle House في Tekken 8، كسر مخرج اللعبة Katsuhiro Harada أخيرًا حاجز الصمت وتحدث عن الطلب الكبير على هذه المرحلة الفريدة.

خلال عطلة نهاية الأسبوع، استجاب Harada لطلب أحد المعجبين في ردوده حول إضافة مرحلة تعتمد على Waffle House إلى أحدث إصدار في سلسلة ألعاب القتال من Bandai Namco. رد Harada وسأل عن سبب استمرار الكثير من الأشخاص في مطالبته بإضافة مطعم الإفطار هذا الذي يبدو أنه لا علاقة له باللعبة.

— Katsuhiro Harada (@Harada_TEKKEN) https://twitter.com/Harada_TEKKEN/status/1774023083764199566?ref_src=twsrc%5Etfw

توافد العديد من المعجبين على الردود لتوضيح سبب رغبتهم في رؤية مستوى Waffle House في Tekken 8. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون Waffle House، فهي سلسلة من المطاعم الجنوبية مع ما يقرب من 2000 موقع في أكثر من 20 ولاية، معظمها يقع في الولايات المتحدة.

خلال ما يقرب من 70 عامًا من التشغيل، أصبح Waffle House رمزًا ثقافيًا لعدة أسباب، أبرزها أنه مكان مفتوح لتناول الطعام طوال الليل (حتى أثناء حالات الطوارئ) ولأنه أصبح محور الكثير من الصور الساخرة، يحيط معظمها بحقيقة أن الأشخاص قد نشروا صورًا ومقاطع فيديو لمعارك اندلعت في مواقع مختلفة.

بعد العدد الكبير من الردود التي تلقاها لشرح هذه المعضلة، تابع هارادا سؤاله بشكر المعجبين على شرح "سبب" رغبتهم في ذلك كثيرًا. ولكن كما كنت تتوقع، قال إن إنشاء المستوى لن يكون سهلاً لأن Waffle House هي علامة تجارية مسجلة وسيحتاج إلى إذن من مالك حقوق Waffle House للعمل عليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا