الارشيف / تكنولوجيا / IGN

مطور Metro يوضح أن لعبة Awakening لسماعة PlayStation VR2 ليست اللعبة "الرئيسية" التالية

أوضح استوديو 4A Games، مطور ألعاب Metro، أن لعبة Metro Awakening، وهي لعبة PSVR2 التي تم الإعلان عنها خلال PlayStation State of Play اليوم، ليست لعبة Metro الرئيسية التالية ولكنها بدلاً من ذلك لعبة فرعية.

بعد إعلانها في State of Play، شعر عشاق Metro الذين لا يملكون طرفية الواقع الافتراضي لجهاز PlayStation 5 من سوني بقيمة 550 دولارًا بالقلق قليلاً لأنهم انتظروا خمس سنوات للعبة أخرى فقط ليروا الإعلان عنها لمنصة لا يملكونها أو يريدونها.

لجأ 4A Games إلى X/Twitter للتخفيف من هذه المخاوف، ومع ذلك، طمأن المعجبين بأنه مازال يعمل على لعبة Metro الرئيسية متعددة المنصات التالية، بينما تم تطوير Awakening بواسطة Vertigo Games.

قال المطور: "هذه ليست لعبة Metro الرئيسية التالية من 4A Games، مازال هذا قيد التطوير، وكما ذكرنا سابقًا، سيأتي إلى الجيل التاسع من أجهزة الألعاب والكمبيوتر الشخصي. وهذا مشروع مختلف تم تطويره بواسطة Vertigo Games".

يشير الجيل التاسع إلى الجيل الحالي من منصات الألعاب، مما يعني PS5 و Xbox Series، وربما خليفة Switch المنتظر الكشف عنه في أي وقت الآن.

ستصل لعبة Awakening باعتبارها لعبة PlayStation VR2 حصرية في وقت ما في عام 2024، لتجلب سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول بعد نهاية العالم إلى الواقع الافتراضي لأول مرة، وتدور أحداث اللعبة قبل أحداث مترو 2033 لعام 2010، حيث يتحكم اللاعبون في سردار، وهو طبيب يبحث في أنفاق المترو للعثور على زوجته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا