الارشيف / تكنولوجيا / IGN

رسميًا: حلقة Devolver Direct ستُبث في 9 يونيو المقبل

أكدت شركة النشر Devolver Digital في وقت سابق بأن حدث Devolver Direct الرقمي سيعود مرة أخرى خلال هذا العام وتحديدًا في شهر يونيو المقبل، ولكنها أشارت بأنها ستُشاركنا المزيد من التفاصيل حول الحدث قريبًا، وها نحن نَحصل على التفاصيل الآن.

حيث أعلنت شركة Devolver Digital بأن حدث Devolver Direct لهذا العام سيُبث رسميًا في 9 يونيو المقبل في تمام الواحدة صباحًا بتوقيت السعودية، أي سينطلق بعد فترة وجيزة من انتهاء Summer Game Fest 2023، وأطلقت الشركة على حدث هذا العام عنوان Devolver Direct: The Return of Volvy.

يُذكر أن لدى الناشر العديد من العناوين المثيرة للاهتمام، بما في ذلك لعبة المغامرات الرائعة The Plucky Squire، ولعبة البقاء التعاونية Wizard with a Gun، ولعبة التزلج السريالية Skate Story، بالإضافة إلى لعبة Neva التي تم الإعلان عنها خلال حدث PlayStation الأخير ومن المفترض أن تتوفر العام المقبل، ومن المتوقع أن يشهد الحدث الكشف عن مشاريع جديدة كليًا لأول مرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا