الارشيف / تكنولوجيا / IGN

شبكة HBO تضع نصب أعينها 3 مواسم على الأقل لمسلسل The Hedge Knight المشتق عن Game of Thrones

خلال مقابلة ممتدة مع Deadline، كشفت فرانشيسكا أورسي، المديرة التنفيذية في HBO، أن الشبكة تضع نصب أعينها صنع 3 مواسم لمسلسل Game of Thrones القادم: A Knight of the Seven Kingdoms: The Hedge Knight.

لم تكشف أورسي الكثير عن المسلسل القادم، لكنها قدمت تحديثاً حول مدته التي يرغبون بها، قائلة: "من المفترض أن يكون مسلسلاً يصدر كل عام وتمتد قصته على 3 مواسم، والتي تشكّل الروايات الثلاث التي كتبها جورج".

إن روايات جورج آر. مارتن التي تشير إليها أورسي تؤرخ مغامرات الفارس الذي تحول إلى أحد حرس Kingsguard السير دانكان الطويل ومساعده إيغون تارغاريان الخامس، المعروف أيضاً باسم إيغ. والذي تجري أحداثه قبل 90 عاماً من Game of Thrones.

تابعت أورسي: "بالطبع نود أكثر من ذلك، ويواصل جورج التفكير في الروايات المتبقية التي لا يزال يرغب في كتابتها ولكن في هذه المرحلة، نضع نصب أعيننا على ثلاثة مواسم من شأنها أن تشكل كل كتاب، كل رواية".

تم الإعلان عن The Hedge Knight بالأصل في يناير 2021، مع تقارير بأن ستيف كونراد سينضم بدور مؤلف ومنتج تنفيذي لاحقاً في ذاك العام. ثم أعطت HBO الضوء الأخضر للعمل على المسلسل رسمياً في 12 أبريل، قبل أسابيع من بدء إضراب نقابة المؤلفين الأمريكية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا