الارشيف / تكنولوجيا / علوم وتقنيات

كيف تتجسس على اي ميكروفون خاص بهاتف أطفالك او زوجتك من أجل مراقبتهم

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4


{tocify}

في بعض الأحيان ، قد ترغب في متابعة نشاط أطفالك أو موظفيك أو زوجتك من خلال مراقبة ميكروفون هواتفهم. وهي ضرورية بشكل خاص في حالة القاصرين ، بالنظر إلى تزايد الأعمال الغير مسؤولة من طرفهم. لذلك ، في هذه المقالة ، دعنا نلقي نظرة على كيفية استخدام ميكروفون الهاتف للتجسس وتسجيل الصوت لاسلكيًا.

الآن ، لن نستخدم أيًا من برامج التجسس الخيالية هذه المتوفرة على الويب. هناك العديد من التطبيقات المجانية على متجر جوجل بلاي والتي تتيح لك تحويل الهاتف إلى ميكروفون ، ونشر الصوت الذي يمكن دفقه إلى أجهزة أخرى أو تسجيله لاستخدامه لاحقًا.

في حين أن الغرض الأساسي من هذه التطبيقات هو تقديم العروض التقديمية أو الإعلانات أو استخدام هاتفك كميكروفون لمكبر الصوت ، يمكنك أيضًا استخدامها للتجسس على زوجتك وأطفالك ، كما هو موضح أدناه.


التطبيق الذي سنقدم لكم شرح عليه هو تطبيق يمكنك من الاستماع إلى أي محادثة مهمة دون الانضمام جسديًا. يمكنك تعيين جهاز اندرويد واحد كجهاز ميكروفون وآخر كجهاز مكبر الصوت عن بُعد. سيقوم جهاز الميكروفون بدفق الصوت وسيشغل جهاز مكبر الصوت هذا الصوت مباشرة. لذا ، يمكنك الاستماع دون الالتحاق فعليًا بأي اجتماع مهم بالنسبة لك.

يمكنك أيضًا تحويل هاتفك إلى جهاز مراقبة للأطفال. استمع إلى طفلك عندما تكون بعيدًا. يمكنك تعيين جهاز Android واحد كميكروفون وآخر كمكبر صوت. سيقوم الميكروفون بدفق الصوت وسوف يقوم جهاز مكبر الصوت للهاتف الاخر الذي لديك بتشغيل هذا الصوت مباشرة.
قبل أن نبدأ ، لاحظ أن التجسس أو التنصت على محادثات خاصة دون الحصول على إذن غير قانوني. لذا ، استخدمها بمسؤولية.


اقرا ايضا : افضل تطبيق مجاني للاندرويد لحماية هاتفك من جميع مخاطر الإنترنت

خطوات للتجسس على ميكروفون  أي هاتف أندرويد

1] قم بتنزيل وتثبيت تطبيق WiFi Ear على الهاتف المستهدف وكذلك على جهازك. نعم ، تحتاج إلى الوصول الفعلي إلى الهاتف الذكي الذي تريد مراقبة الميكروفون عليه.
2] الآن ، افتح التطبيق على كلا الهاتفين. على الجهاز الهدف ، انقر فوق استخدام كميكروفون Use as Microphone . وعلى هاتفك الشخصي ، انقر فوق استخدام كمكبر صوت Use as Speaker.
تأكد من توصيل كلا الهاتفين بنفس شبكة WiFi. إذا لم يكن متاحًا ، يمكنك أيضًا إنشاء اتصال WiFi hotspot.

3] على هاتفك (الذي ستستخدمه لمراقبة الصوت) ، انقر على اكتشاف الميكروفون على الشبكة Discover Microphone on Network ، وسيظهر لك تلقائيًا الجهاز الآخر المسمى "WiFiEar" المتصل بالشبكة.


4] اضغط على اسم الجهاز للاتصال.

اقرا ايضا : مجموعة من أفضل تطبيقات اختبار الاختراق والحماية و الأمن المعلوماتي

هذا هو. ستتمكن الآن من سماع الصوت من ميكروفون الجهاز المستهدف. استخدم سماعات الأذن أو سماعات الرأس لمراقبة الصوت بطريقة أفضل. نظرًا لأنه يعمل على شبكة WiFi ، فإن نطاقه محدود ؛ ومع ذلك ، فهي مفيدة للغاية لمراقبة الهواتف الأخرى المتصلة بشبكتك.

إذا تعطل التطبيق أو لم يتصل ، فانتقل إلى إعدادات الهاتف> التطبيقات> WiFi Ear> الأذونات وقم بتمكين التبديل للميكروفون. أيضًا ، إذا تم قتل التطبيق على الجهاز المستهدف ، قم بإضافته إلى القائمة البيضاء للذاكرة وقم بتعطيل تحسين البطارية لنفسه.

كان هذا دليلاً سريعًا حول كيفية التجسس على ميكروفون أي هاتف لمراقبة الصوت. على أي حال ، كما قلنا ارجوا استخدام هذا التطبيق فى امور لاتضر بخصوصية اي شخص فهو على مسؤوليتك الشخصية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا