الارشيف / تكنولوجيا / IGN

تقرير: لعبة جديدة من Valve بأسلوب لعب "فريد"

لم تعلن Valve عن أي مشاريع جديدة باستثناء Counter-Strike 2 القادمة هذا الصيف كتحديث مجاني، ولكن تشير التقارير المختلفة لوجود لعبة غير معلنة قيد التطوير منذ فترة، وربما يتم الكشف عنها في وقت لاحق هذا العام.

ظهرت تلك المعلومات على حساب المصمم Boyang Zhu بموقع LinkedIn، والذي أكد عمله على عنوان غير معلن مع Valve لعدة أشهر، تحديدًا منذ التحاقه بالشركة في يناير الماضي، على الجانب الآخر، قال مصمم المستويات Michael Anderson أنه خلال فترة عمله في الشركة، ساهم في تطوير لعبة غير معلنة تتميز بأسلوب لعب "لا مثيل له" على حد وصفه.

يقول مايكل أنه قام بتطوير مجموعة من الألغاز للعبة غير المعلنة قبل مغادرته لشركة Valve، لكنه أكتفى بهذا القدر من التفاصيل ولم يكشف هوية المشروع.

لا نعلم هوية اللعبة غير المعلنة حتى الآن، لكن الحديث عن الألغاز وأسلوب اللعب الفريد جعل البعض يتكهن أن العنوان ربما يكون جزء آخر من سلسلة ألعاب Portal الغائبة عن الأضواء منذ فترة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا