الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الكشف عن التفاصيل الأولى لشخصية الممثلة Emilia Clarke بمسلسل Secret Invasion

تم الكشف بأن الممثلة " إميليا كلارك" بطلة مسلسل Game of Thrones، ستتواجد بمسلسل Secret Invasion القادم وذلك وفقًا لمجلة Vanity Fair، وها نحن نتعرف على طبيعة الدور التي ستُجسده "إميليا" بالمسلسل.

ففي مقابلة قال بطل المسلسل "صامويل جاكسون" لمجلة Vanity Fair بأن "إميليا كلارك" ستلعب دور G'iah وهي إحدى شخصيات Skrull التي ظهرت لفترة وجيزة في نهاية فيلم Captain Marvel كطفلة صغيرة، ووفقًا لكلارك فإن G'iah كانت طفلة لاجئة شعرت بالمرارة بسبب وعود "نيك فيوري" النبيلة التي فشل في الوفاء بها.

وقد صرحت "إميليا" قائلة حول شخصيتها بالمسلسل:

لقد قوّتها تلك اللحظة بالتأكيد، وهناك نوع من الإحساس الشرير الذي تحصل عليه من هذه الفتاة، هي طفلة تالوس، هل تعرف ما أعنيه؟ ربما تخبرك حقيقة أننا لم نكن نعلم أنه كان لديه طفل حتى هذه اللحظة بكل ما تحتاج لمعرفته حول علاقتهما.

G'iah ليست الشخصية الجديدة الوحيدة التي سيتم تقديمها بمسلسل Secret Invasion، حيث ستظهر أوليفيا كولمان بأول ظهور لها بكون "مارفل" السينمائي بصفتها عميلة MI6 التي تريد حماية مصالح الأمن القومي لإنجلترا طوال المسلسل.

يُذكر أن مسلسل Secret Invasion هو أولى مسلسلات المرحلة الخامسة من كون "مارفل" السينمائي، ومن المفترض أن يُعرض عبر منصة Disney+ في 21 يونيو المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا