الارشيف / تكنولوجيا / IGN

شركات SEGA و Tencent تنسحب من معرض E3 2023

لا يبدو الأمر جيدًا بالنسبة لمعرض E3 لهذا العام، حيث أعلنت Ubisoft انسحابها وانتشرت شائعات حول الإلغاء الوشيك للمعرض السنوي، ويبدو أن الوضع لن يتوقف عند هذا الحد.

أكدت مصادرنا في IGN أن Sega لن تحضر المعرض أيضًا على الرغم من أنها ستشارك المزيد من المعلومات حول المشاريع المعلنة وغير المعلنة في المستقبل، ويقال أن Level Infinite التابعة لشركة Tencent لن تتواجد أيضًا سوى في الحدث الذي ينظمه الإعلامي جيف كيلي.

ستتواجد Bandai Namco في Play Days لكنها لم تؤكد أو تنفي وجودها في E3، بينما تواصل Devolver Digital خطها المتمثل في عدم حضور معرض E3 رسميًا، لكنها أكدت أنها تعمل على حدث Devolver Direct السنوي المقرر في يونيو، والذي ستشاركنا المزيد من الأخبار بخصوصه قريبًا.

تشير التقارير إلى احتمالية انسحاب المزيد من الشركات في الساعات القادمة، مما يعني إمكانية إلغاء المعرض السنوي في الساعات القليلة القادة نظرًا لغياب معظم الشركات الكبيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا