الارشيف / تكنولوجيا / علوم وتقنيات

برنامج مجاني لمشاركة شاشة الكمبيوتر و التحكم في جهاز اخر ويندوز او اندرويد او ايفون

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4


{tocify}

الآن بعد أن اصبح الكثير من الناس يقومون باعمالهم من المنزل بسبب انتشار فيروس كورونا ، تشهد العديد من تطبيقات مؤتمرات video conferencing الفيديو زيادة مفاجئة في حركة المرور و الاستخدام .

يخلق الطلب الكبير أيضًا مساحة لأدوات جديدة لزيادة سلاسة عملية العمل عن بعد. إحدى هذه الأدوات هي Screen ، مما يجعل مشاركة الشاشة أسهل وخالية من المتاعب.


تشارك أداة مشاركة الشاشة المجانية شاشة الكمبيوتر مع أشخاص آخرين في الاجتماع , أفضل شيء في تطبيق مشاركة الشاشة Screen هذا هو أنه يمنح الجميع مؤشرًا. يمكن للأعضاء الآخرين في الاجتماع استخدامه للتنقل أو الرسم أو حتى الترميز على الشاشة المشتركة. يتراوح معدل Rate بين 30 مللي ثانية و 50 مللي ثانية ، لذا فهو بلا شك أسرع من برامج مشاركة الشاشة الأخرى مثل Teamviewer.

يمكن للمستخدمين مشاركة شاشاتهم من Mac و Windows و Linux. وفي الوقت نفسه ، يمكن لمستخدمي الهواتف الذكية والأشخاص الذين لم يثبتوا التطبيق الانضمام إلى الاجتماعات من متصفحات الويب.

كيف تشارك شاشتك عبر برنامج Screen ؟

1-  تنزيل التطبيق لمنصتك
2- امنح الأذونات اللازمة للكاميرا والميكروفون
3- انقر فوق "اجتماع جديد New Meeting " لاستضافة اجتماع
4- انقر على زر "مشاركة الشاشة Share Screen "
5- يمكن للمستخدمين الآخرين الانضمام باستخدام معرف الاجتماع meeting ID الفريد

بمجرد الاتصال ، يمكن للأشخاص الآخرين إستخدام مؤشر الماوس والكتابة على الشاشة المشتركة أثناء الجلوس في موقع مختلف. بالطبع ، يمكن لمضيف الاجتماع التحكم في من يمكنه وضع مدخلاتهم. بصرف النظر عن ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا الرسم على شاشة مشتركة. تتلاشى رسومات الشعار المبتكرة في بضع ثوانٍ ما لم يتم تشغيل مفتاح Caps Lock.

يمكن للأشخاص أيضًا إرسال نصوص سريعة الزوال إذا كانوا في بيئة صاخبة. يتميز برنامج مشاركة الشاشة بتكامل تقويم Slack و Google أيضًا.

في الظروف العادية ، يكون البرنامج مجاني للانضمام إلى الاجتماعات وهي 10 دولارات أمريكية شهريًا لاستضافة الاجتماع. ولكن نظرًا للوباء وعدد كبير من السكان الذين يعملون من المنزل ، فإن تطبيق مشاركة الشاشة مجاني تمامًا للاستخدام.

هناك العديد من أدوات مشاركة الشاشة وبرامج سطح المكتب البعيد التي يمكن أن تجعل العمل عن بعد أسهل. ومن أبرزها برنامج Teamviewer ، وهو حل شامل للوصول عن بُعد إلى أجهزة الكمبيوتر الأخرى ، والنسخ المتطابق ، ومشاركة الشاشات.

اقرا ايضا :
افضل برنامج لتشغيل تطبيقات و مشاركة شاشة هاتفك اندرويد على الكمبيوتر مباشرة
برامج ومواقع لمشاهدة الفيديوهات و الأفلام بشكل جماعي مع الأصدقاء في الوقت ذاته

بخلاف ذلك ، هناك تطبيقات برامج اخرى شائعة شائعة مثل Skype و Google Hangouts و Zoom ، حيث يمكن للمستخدمين مشاركة شاشتهم ؛ ومع ذلك ، في مثل هذه التطبيقات ، لا يمكن للأشخاص الآخرين التفاعل مع الشاشة.


رابط البرنامج : Screen


ان نال الشرح اعجابكم و افادتك , قم بمشاركته مع اصدقائك للافادة به , و لاتنسى ايضا متابعتنا على صفحاتنا الاجتماعية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا