الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الموسم 2 من House of the Dragon قد يصدر في 2024

سيتعين على عشاق Game of Thrones الذين لا يطيقون الانتظار للعودة إلى ويستروس للموسم الثاني من House of the Dragon الانتظار حتى عام 2024 لرؤية ما يحدث مع آل تارغاريان.

فوفقاً لتقرير من Variety، قال الرئيس التنفيذي لشركة HBO و HBO Max كاسي بلويز أن عودة House of the Dragon في وقت ما في عام 2024 هو "تخمين جيد". علاوة على ذلك، قام بتضييق نطاق فترة الإصدار هذه قليلاً بالقول إنه لن يكون موجوداً لموسم جوائز إيمي عام 2024، والذي تنتهي فترة الترشح له في 31 مايو 2024.

لذا لو سارت الأمور وفقاً لخطة بلويز و HBO، فسيتم إصدار الموسم الثاني من House of the Dragon في صيف 2024 أو قبل ذلك مباشرة على أقرب تقدير.

"لا نعرف أبداً ما الذي سينجح"

وعند الحديث عن المستقبل، تحدث بلويز أيضاً عن المسلسلات المشتقة الأخرى عن Game of Thrones والتي يمكن أن تساعد في ردم الفجوات الطويلة بين المواسم. بالنسبة لـ HBO، لا يتعلق الأمر بالكم، بل بجودة ما تقدمه للعالم.

قال بلويز: "تذكروا أن House of the Dragon جاء بعد Game of Thrones، لقد طورنا الكثير من المسلسلات، وقمنا بتصوير حلقة تجريبية، وطورنا مجموعة من النصوص حتى حصلنا على House of the Dragon. والقيام بذلك مرة أخرى سيتطلب نفس القدر من الجهد. عليك أن تطور الكثير من الأشياء، وتجربة الأشياء. لا نعرف أبداً ما الذي سينجح. لذا نحن نقوم بذلك حالياً. أنا لا أعارض أي عدد من المسلسلات. هناك على الأرجح حد طبيعي لعدد المسلسلات التي يريدها المعجبون، لكنني منفتح على أي شيء طالما أننا نشعر بالرضا حقاً بشأن السيناريوهات وآفاق المسلسل".

ثم غادر بلويز ويستروس وناقش فلسفة HBO حول المسلسلات المشتقة وإكمال المسلسلات المحدودة إذا لاقت النجاح. ولإعطاء مثال على ذلك، شارك رأيه لماذا لن يكون Succession مثالياً لصنع مسلسلات مشتقة عنه مثل Game of Thrones.

حيث قال بلويز عن حصول Succession على مسلسل مشتق إذا كان الموسم القادم هو الأخير: "لا أعتقد ذلك. أقول دائماً: ’لا تقل لا أبداً‘. عندما بدأنا الحديث عن صنع مسلسلات بأحداث سابقة لمسلسل Thrones، كان هذا شيئاً لم تفعله HBO من قبل. قال لي بعض الناس داخل الشركة: ’هذا جنون. ماذا تفعل؟‘، ومع ذلك أعتقد أن هناك شيئاً ما حول الكون الذي أنشأه جورج والذي أفسح المجال لـ [المسلسلات المشتقة]. فهناك تاريخ ضخم، والكثير من العائلات المختلفة، والكثير من الحروب والمعارك المختلفة.

لا أعتقد أن هناك شيئ ما في Succession قد يجعلنا نقول: ’دعونا نتبع هذا الطفل فقط‘ أو أي كان. لا يبدو ذلك شيئاً طبيعياً بالنسبة لي. ولكن إذا قال [مبدع المسلسل جيسي أرمسترونغ] أنني أريد القيام بذلك، فسأحذو حذو جيسي".

قلنا في مراجعتنا للموسم الأول من مسلسل House of the Dragon: "يتمكن الموسم الأول من التمهيد بشكل مثالي للملحمة الكبيرة القادمة من خلال إيجاد التوازن المثالي لوتيرته، فيستفيد من المعرفة المسبقة لكل العناصر التي أحببناها في Game of Thrones ويسلط الضوء عليها، وفي نفس الوقت يجد هويته الخاصة به، فيضع الأساسات لرقصة التنانين الدموية التي ستبدأ الموسم القادم ويتركنا في شوق كبير إلى حين قدومها في 2024"


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا