الارشيف / تكنولوجيا / علوم وتقنيات

هل لديك صور قديمة وغير واضحة للوجه ؟ دع الذكاء الاصطناعي يصلحها لك مجانا

  • 1/2
  • 2/2


{tocify}

موقع Face Photo Restorer لإصلاح و زيادة جودة صور الوجوه القديمة والسيئة الغير واضحة في الصور اون لاين بالذكاء الاصطناعي , الموقع يعمل بدون تسجيل وفي ثواني .

وانت تتصفج ارشيف صورك , ربما وجدت الكثير من الصور التى تم التقاطها بالات تصوير قديمة , تظهر الوجوه في الصورة غير واضحة تماما .

طبعا ان اردت تحسين و اصلاح جودة هذه الصور فقد تحتاج الى شخص يصلحها لك عبر استخدام برامج تحرير الصور ,  او استخدام الخدمات و المواقع المدفوعة لعمل ذلك .
هل لديك صور قديمة وغير واضحة للوجه ؟ دع الذكاء الاصطناعي يصلحها لك مجانا

في هذه التدوينة ساشارك معكم موقع مجاني اسمه Face Photo Restorer , الموقع يمكنك من زيادة جودة الصور , وهو مخصص لتوضيح الوجوه الموجودة في اي صورة .

 اي ان كان لك صورة يظهر فيها وجهك عليه ضباب او غير واضح , فالموقع هنا دوره إصلاح وزيادة جودة الصورالغير واضحة عبر استخدام الذكاء الاصطناعي .

كيف يعمل موقع Face Photo Restorer

طريقة عمل الموقع سهل جدا , والجميل انك لاتحتاج الى تسجيل من اجل استخدام هذا الموقع , ويمكنك استخدامه بشكل غير محدود .

وكذلك الموقع يمكنك استخدامه على الكمبيوتر او الهاتف من اجل زيادة جودة صورك .

2- نضغط على " Restore your photos "

ندخل الى موقع Face Photo Restorer

3- الان نضغط على " Upload an Image " من اجل رفع الصورة من جهازك .

يعد رفع الصورة , سيبدا الموقع مباشرة بعملية معالجة الصورة و توضيح الوجوه فيها باستخدام الذكاء الاصطناعي , ننتظر بعض الوقت و سيقدم لك النتائج .

نرفع الصور على Face Photo Restorer

5- الان كما تشاهدون تم معالجة صورة الوجه بنجاح و يمكنك مشاهدة الفرق بوضوح , ان اردت تنزيل الصورة تجد في الاسفل خيار " Download Restored Photo " اضغط عليها وانتهينا .

معالجة الصور و تحسين جودتها مجانا

راي بعد التجربة : 

الموقع جربت على الكثير من الصور القديمة الخاص بي , وقد قدم لي اداء رائع و مرضي , حيث لا ننسى ان مثل هذه الخدمات في الاغلب نجدها مدفوعة او محدودة الخيارات .

لكن مع هذا الموقع فالتجربة كانت رائعة و تمكنك من اصلاح الكثير من الصور و زيادة جودتها بشكل ممتاز .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا