الارشيف / تكنولوجيا / IGN

لعبة كرة المراوغة الجنونية OddBallers متوفرة الآن!

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة OddBallers المرحة والملونة باتت متوفرة الآن عبر جميع المنصات.

إن OddBallers هي لعبة فرق بالطور الجماعي مستوحاة من كرة المراوغة تشجع اللاعبين على استخدام تكتيكات غير عادلة وأسلحة غريبة إلى حد مضحك للفوز بألعاب مصغرة. تقدم اللعبة بيئات مختلفة بداية من مزارع ريفية ووصولاً إلى مدن ساحلية وجزر ساحرة، وتضم كل بيئة أكثر من 30 ساحة مختلفة وألعاباً مصغرة فريدة. تتحدى OddBallers اللاعبين لاستخدام كل ما يمكنهم الحصول عليه ورمي مقذوفاتهم مباشرة في وجوه أصدقائهم.

سيتعين على اللاعبين الفوز بعدد محدد مسبقاً من النقاط للحصول على نقطة المباراة. أول لاعب يحول نقطة المباراة، وذلك من خلال الفوز بلعبة مصغرة في الجولات التالية، يفوز بالمباراة. يمكن أن تمتد الجلسة ما بين 10 إلى 20 دقيقة حسب شروط الفوز التي يحددها اللاعبون.

يمكن تخصيص الشخصيات من الرأس إلى أخمص القدمين، مع مئات الملابس وقصات الشعر المرحة والمزيد. يمكن فتح عناصر التخصيص مجاناً من خلال تقدم اللاعب.

يمكن للاعبين اختبار مستوى مهاراتهم وصداقاتهم سواء اختاروا اللعب عبر الإنترنت أو بالطور المحلي. يستطيع 6 لاعبين كحد أقصى التنافس بالطور المحلي (أو 4 لاعبين حد أقصى على PS4)، و 6 لاعبين كحد أقصى عبر الإنترنت. تتيح ميزة اللعب المشترك للاعبين التنافس مع لاعبين آخرين على جميع المنصات.

تتوفر OddBallers على أجهزة Nintendo Switch، و PlayStation 4، و Xbox One، و Windows PC عبر متجر Ubisoft، ومتجر Epic Games و Luna بسعر 20$. كما أنها قابلة للعب على PlayStation 5 و Xbox Series X|S من خلال طور التوافق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا