الارشيف / تكنولوجيا / IGN

المخرج Neil Druckmann يُصرح بأن أستوديو Naughty Dog أنتهى من سلسلة Uncharted

في ديسمبر الماضي ظهرت عدة شائعات تُشير عن وجود لعبة Uncharted قيد التطوير، ولكنها لن تَكون من تطوير أستوديو Naughty Dog ولكن بالطبع بمباركة مطور السلسلة الأصلي وتحت إشرافه، فالأستوديو قد أكتفى من سلسلة Uncharted ويَرغب في التركيز على عناوين أخرى. وهذا ما أكده الرئيس المشارك بأستوديو Naughty Dog "نيل دركمان".

حيث تَطرق "نيل دركمان" خلال حديثه مع BuzzFeed بأنه على الرغم من نجاح سلسلة Uncharted إلا وأن الأستوديو قد أنتهى الآن من السلسلة، ولكنهم مُنفتحين لتطوير جزء ثالث من لعبة The Last of Us إن وُجدت قصة مقنعة مع رسالة يُمكن تقديمها للجميع. وقد صرح "نيل دركمان" قائلاً:

أعلم أنه هناك الكثير من الأشخاص يتساءلون عن الجزء الثالث من The Last of Us، كل ما يمكنني قوله هو أننا داخل أستوديو Naughty Dog نتمتع بامتياز كبير جدًا لأن ناشرنا هو Sony، مما يعني أن Sony تمول ألعابنا وتدعمنا، ولا تَضع أي ضغوط علينا من أجل صُنع تكملة لأي عنوان مهما كان ناجحًا. بالنسبة لنا حققت Uncharted نجاحات جنونية، وكانت Uncharted 4 واحدة من أفضل ألعابنا مبيعًا، وأقول بأننا انتهينا، وسوف نمضي قدمًا.

بالمثل مع The Last of Us الأمر متروك لنا سواء أردنا مواصلة العمل على السلسلة أم لا، وهو الأمر نفسه الذي فعلناه عندما طَورنا الجزء الثاني من السلسلة، فإذا استطعنا الوصول إلى قصة مُقنعة تحتوي على رسالة نُريد أن نَسردها للجميع، فسنَقوم بها. إذا لم نتمكن من التوصل إلى شيء ما، فلدينا نهاية قوية للغاية مع الجزء 2 وستكون هذه هي نهاية السلسلة.

تَحدث "نيل" أيضًا حول لعبة The Last of Us الجماعية، وذكر بأن اللاعبين سيتخبرون قصة جديدة تمامًا ومجموعة من الشخصيات التي تَعيش في مدينة أخرى لم نراها بعد بعالم The Last of Us، وسيتم الكشف عن التفاصيل الخاصة باللعبة في وقت لاحق من هذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا