الارشيف / تكنولوجيا / IGN

توسعة Monster Hunter Rise: Sunbreak ستَحصل على فعالية رقمية الشهر المقبل

بعد ما يقرب من عامين على إصدارها لأول مرة عبر منصة Nintendo Switch، وعام واحد من إطلاقها لأصحاب منصة الحاسب الشخصي، تَوفرت لعبة Monster Hunter Rise لأجهزة Xbox وPlayStation وشهدت اللعبة ردود فعل إيجابية لأصحاب الأجهزة المنزلية، وجعل الكثيرين منهم يَرغبون بتجربة توسعة Sunbreak المنتظرة. ويبدو وأننا سنتعرف على تفاصيل أكثر حول التوسعة خلال الأيام القادمة.

حيث أعلنت اليوم شركة Capcom عن فعالية رقمية لتوسعة Monster Hunter Rise: Sunbreak ستنطلق في الأول من شهر فبراير المقبل في تمام الثانية صباحًا بتوقيت السعودية. الشركة ستَكشف تفاصيل أكثر حول التحديث الرئيسي الرابع للعبة، مع الكشف عن الوحوش الجديدة والمحتوى المجاني القابل للتنزيل.

من غير المعروف ما هي الوحوش المدرجة، لكن Capcom أكدت عودة Elder Dragon، وهناك بعض التكهنات بَقدوم كل من Alatreon وFatalis وNergigante وVaal Hazak.

ربما ستَكشف الشركة عن الموعد الفعلي لإطلاق توسعة Monster Hunter Rise: Sunbreak لأجهزة Xbox One وXbox Series وPS5 وPS4، والتي يُشاع بأنها قادمة في الربع الثاني من 2023.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا