الارشيف / تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

إطلاق Onyx BOOX Tab X كجهاز لوحي جديد للحبر الإلكتروني مزود بوحدة معالجة رسومات مخصصة

يعد كل من Tab X الجديد و Max Lumi2 الموجود مسبقًا عبارة عن أجهزة لوحية مقاس 13.3 بوصة (أو “بحجم A4”) مع شاشات Carta 1250 الإلكترونية بالحبر قادرة على تشغيل Android 11 من مجموعة Onyx BOOX؛ ومع ذلك، فإن الشركة المصنعة لها تعتبر أحدث طراز بمثابة ترقية كبيرة بفضل سعة البطارية المتزايدة التي تبلغ 6300 مللي أمبير في هيكل تقلص ارتفاعه بمقدار 1.1 ملم.

كما أنه يحتوي على وحدة معالجة الرسومات المصنفة لدعم 4 أوضاع “Super Refresh” مختلفة.


اعلان



وبالتالي، تم تصنيف Tab X للتبديل بينها اعتمادًا على المهمة التي تقوم بها، بطريقة قد تكون أقرب إلى التحديث التكيفي من أجل القارئ الإلكتروني.

يتم تشغيل شاشة الجهاز اللوحي مقاس 2200 × 1650 أيضًا بواسطة وحدة المعالجة المركزية Qualcomm (غير المسماة) ثماني النواة، وذاكرة عشوائي بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. كما أن لديها شبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق ومكبرات صوت مزدوجة وميكروفون مدمج ومنفذ USB من النوع C.. ولا يوجد مقبس مقاس 3.5 مم.

يتوفر BOOX Tab X إما عبر متجر الطرف الأول أو قنوات محددة بما في ذلك Amazon، بسعر 879.99 دولارًا أمريكيًا في الوقت الحالي مع Pen2 Pro في الصندوق.

المصدر

اعلان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا