الارشيف / تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

Citizen تعلن عن أحدث الساعات الذكية CZ Smart بتقنية الذكاء الاصطناعي #ces2023

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت Citizen عن إصدارها الجديد من الساعات الذكية CZ Smart التي تأتي بتصميم يرتكز على تقنية الذكاء الإصطناعي، كما تستخدم تقنية NASA و IBM Watson.

تأتي ساعة CZ Smart الذكية بميزة “مستشار للعناية بالنفس” والذي يقدم مقترحات ترتكز على تقنية الذكاء الإصطناعي، كما تأتي الساعة الذكية مع تطبيق YouQ المطور بالتعاون مع IBM Watson Studio، ويرتكز على تقنية NASA، والذي يعمل على قياس مدى إستعداد المستخدم لممارسة النشاط أو الحاجة إلى الراحة.


اعلان



كما يعمل YouQ على إستخدام شبكات IBM Watson لتحديد نمط زمني لنشاط المستخدم على مدار 7 إلى 10 أيام، لإنشاء مراقب مخصص لصحة المستخدم عبر جمع بيانان تطبيق YouQ وتسجيل عادات المستخدم.

وتتوفر الساعة الذكية باثنان من النماذج بحجم 44مم، و41 مم التي تأتي بسوارة معصم من السيليكون، وتتميز الساعة بشاشة AMOLED بحجم 1.3 إنش، ومعالج Snapdragon Wear 4100 Plus، وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وتدعم الساعة الذكية عمر شحن أكثر من 24 ساعة، مع تقنية الشحن السريع.

كما تتضمن الساعة الذكية مستشعر جيرسكوب، ومقياس الارتفاع والبارومتر والتسارع ومستشعر معدل ضربات القلب ومستشعر الإضاءة المحيطة SP02، وتعمل الساعة الذكية بنظام تشغيل Wear OS.

المصدر

اعلان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا