الارشيف / تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

Razer تطلق Blade 15 المخصصة للألعاب بالجيل 12 من معالجات إنتل #ces2023

أطلقت شركة Razer الإصدار الجديد من أجهزة Blade 15 المخصصة للألعاب بتصميم قوي من الألومنيوم، مع الجيل 12 من معالجات إنتل.

يتميز جهاز Blade 15 بجودة عرض quad-HD في الشاشة المميزة بمعدل تحديث 240Hz، كما يأتي الجهاز بكرت الشاشة GeForce RTX 3070 Ti من NVIDIA، أيضاً يدعم الجهاز رقاقة Intel i7-12800H من الجيل 12 من معالجات إنتل.


اعلان



ويأتي الجهاز باثنان من القنوات للذاكرة العشوائية المدمجة بسعة 16 جيجا بايت رام، حيث تدعم الذاكرة الترقية، بينما تصل السعة التخزينية إلى 1 تيرابايت في سعة SSD مع فتحة M.2 تدعم سعة إضافية.

أيضاً ينطلق الجهاز بنظام تشغيل Windows 11 Home، ويتميز تصميم الجهاز بلوحة لمس بتصميم زجاجي، كما يأتي Blade 15 بمفاتيح كبيرة تدعم المستخدم بتجربة أفضل في الألعاب أو المهام الإنتاجية.

ويعد جهاز Blade 15 بديل جيد لأجهزة الحاسب المكتبي، حيث يمكن أن يقدم الدعم في مهام أخرى إلى جانب الألعاب.

أيضاً تقدم الشركة جهاز Blade 15s بالجيل 12 من معالجات إنتل والذي يتوفر للشراء الآن، كما أعلنت Razer عن أن جهاز Blade هو أول الأجهزة التي تدعم الإقتران بأول شاشات الحاسب المحمولة التي تتميز بتقنية OLED ومعدل تحديث 240Hz.

المصدر

اعلان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا