الارشيف / تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

Arlo ستقوم بإزالة ميزات الكاميرا الأمنية التي دفع ثمنها المستخدمون

ستفقد الكاميرات الأمنية الأقدم من Arlo إمكانية الوصول إلى التحديثات المستقبلية وبعض الامتيازات التي كان يستمتع بها المستخدمون في السنوات الماضية، وهذا بعد أن بدأت الشركة في تنفيذ سياسة جديدة لنهاية العمر الافتراضي لمنتجاتها.

وكما أبلغ المستخدمون على Reddit، أرسلت الشركة رسائل بريد إلكتروني للإعلان عن السياسة الجديدة وأول المنتجات التي ستتأثر هي كاميرات الجيل الثالث (VMC3030) و Pro (VMC4030)، والتي تم إصدارها في 2014 و 2016 على التوالي.


اعلان



سيفقد الإصداران الوصول إلى السبعة أيام المجانية لحزم التخزين السحابي Arlo بكاميراتها التي تبدأ في الأول من أبريل 2023. وكما أنهما سيكونان أول طرازين توقفوا عن تلقي تحديثات البرامج الثابتة والأمان، بالإضافة إلى إصلاحات الأخطاء.

وفي إعلانها الكامل (PDF) لهذه السياسة، أوضحت Arlo أنها ستسحب كاميراتها بعد أربع سنوات من آخر مرة تم فيها إنتاجها بكميات كبيرة.

وباتباع النموذجين الأولين أعلاه، فإن كاميرات Arlo التالية التي تفقد الوصول إلى التحديثات والميزات تشمل Arlo Baby (ABC1000) و Pro 2 (VMC4030P) و Q (VMC3040) و Q+ (VMC3040S). ويعتبر تاريخ انتهاء عمرها الافتراضي هو 1 يناير 2024. ستتوقف الشركة أيضًا عن دعم Arlo Lights (ALS1101) و Audio Doorbell (AAD1001) في نفس التاريخ.

المصدر

اعلان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا