الارشيف / تكنولوجيا / IGN

مطور BioShock 4 يَقوم بتعيين كاتبة لعبة Ghost of Tsushima السابق

نعلم جميعًا بأن أستوديو Cloud Chamber Games يعمل حاليًا على الجزء الجديد من سلسلة BioShock المميزة والتي ظلت قيد التطوير منذ سنوات، ومع استمرار زيادة الإنتاج يُحاول المطور توسيع الفريق من أجل العمل بشكل أسرع على لعبة BioShock 4 المنتظرة، ولهذا قام الأستوديو بتعيين قائدًا جديدًا للسرد القصصي بالأستوديو.

حيث أكدت Liz Albl عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر" عن انضمامها لأستوديو التطوير Cloud Chamber Games كقائد لفريق السرد بلعبة BioShock 4. ولمن لا يَعرف Liz فهي شاركت في عدد من المشاريع الكبرى على مدار السنوات الماضية، فبعد أن بدأت كمتدربة بلعبة Assassin's Creed 4: Black Flag، قامت Liz بكتابة عدد من عناوين Ubisoft الأخرى بما في ذلك Far Cry 5 وWatch Dogs: Legion وبعد ذلك انتقلت إلى Sucker Punch للعمل كمديرة للسرد بلعبة Ghost of Tsushima. بينما في الآونة الأخيرة كانت Liz مُتواجدة في Monolith Productions، وعملت على لعبة Wonder Woman القادمة.

كانت التفاصيل حول BioShock 4 شحيحة منذ الإعلان الرسمي عن اللعبة في أواخر عام 2019 وأنها قيد التطوير، ولكن وفقًا للتسريبات الأخيرة سيتم تعيينها في مدينة خيالية في القطب الجنوبي في الستينيات تسمى "بورياليس" بينما أشارت قوائم الوظائف للمطور بأن اللعبة يتم تطويرها باستخدام Unreal Engine 5.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا