الارشيف / تكنولوجيا / IGN

عرض أسلوب اللعب من Dead Island 2 يتباهى بالطرق الوحشية للقضاء على الزومبي

وصل أحدث عروض أسلوب اللعب من Dead Island 2 لتوفر لمنتظريها نظرة دموية ووحشية وممتعة على لعبة نهاية العالم القائمة على آكلي لحوم البشر والقادمة في 28 أبريل 2023.

يوفر الفيديو أفضل نظرة حتى الآن على Dead Island 2 وآليات اللعب التي تقدمها، تم عرض نظام القتال الوحشي حيث تتطاير أطراف الزومبي في كل اتجاه، ومجموعة واسعة من الأسلحة وطرق تخصيصها للحصول على نتائج مذهلة، والزومبيز الذين يأتون في جميع الأشكال والأحجام.

إلى جانب طريقة اللعب، هناك عرض آخر للعبة Dead Island 2 يعطينا نظرة على إصدار HELL-A المحدود للعبة، حيث تتضمن هذه الحزمة التذكرة الموسمية، وكتيب معدني حصري، وخريطة لشاطئ فينيسيا، ودبابيس ورقعة Dead Island 2، وبطاقات فريدة، وحفنة من الأسلحة الإضافية تشمل مسدس Sam B، و Abuela's Ashes Mace، و Eye Opener، و Homewrecker.

أخيرًا، كان هناك نظرة على تكامل Alexa في Dead Island 2، النظام الذي سيسمح للاعبين بميزات إضافية مثل جذب انتباه الزومبي، أو تجهيز سلاحهم المفضل تلقائيًا، أو تنشيط قوى الزومبي الخاصة بهم.

من المقرر إصدار Dead Island 2 في 28 أبريل 2023 على Xbox Series X و Xbox One و PlayStation 5 و PlayStation 4 والحاسب الشخصي عبر Epic Games Store.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا