الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الفصل الرابع من الموسم الأول للعبة Fortnite بات مُتاحًا الآن

بعد النهاية الملحمية التي شهدتها لعبة Fortnite بالأمس وتَوديع الفصل الثالث من الموسم الأول، ها هو الفصل الرابع من الموسم الأول للعبة Fortnite يَصل الآن ويَعد بإضافة العديد من الميزات الجديدة والشخصيات الشهيرة مثل The Hulk و Geralt of Rivia و Doom Slayer مع رسومات وميزات من الجيل الجديد من محرك Unreal Engine 5 وهو Unreal Engine 5.1.

أحدث فصل من Fortnite سينقل اللاعبين إلى عالم جديد تمامًا، وإلى جانب الإضافات المذكورة سابقًا، سيجلب معه أيضًا الدراجات الترابية والقدرة على التدحرج عبر كرة الثلج وطريقة لإطلاق نفسك في السماء ومهاجمة الأعداء بمطرقة Shockwave وميكانيكية عقبة جديد ومعززات واقعية وغير ذلك الكثير.

بالنسبة للأزياء الجديدة التي ستكون متاحة في متجر العناصر وبطاقة المعركة، سيكون لدى اللاعبين الكثير ليتطلعوا إليه. بينما سينضم The Hulk إلى متجر العناصر في وقت لاحق، وستكون الشخصيات الأخرى جزءًا من تذكرة المعركة وسيتم فتحهم مع تَقدم الموسم.

في حين أن Doom Slayer و Geralt of Rivia قد يكونان أبرز المتواجدين بتذكرة المعركة، إلا وأن سيتمكن اللاعبون أيضًا من فتح Selene وMassai وDusty وNezumi وHelsie وأيضًا The Ageless. ويُشوق إعلان إطلاق الفصل الرابع من الموسم الأول بأن شخصية Deku من سلسلة أنمي ومانغا My Hero Academia سينضم هو الأخر إلى القتال قريبًا.

ستؤدي ميزات Unreal Engine 5.1 الجديدة من الجيل التالي إلى قفزة كبيرة على صعيد المستوى الرسومي، مما يُوفر مستوى غير مسبوق من التفاصيل لعالم اللعبة، وسيكون هذا واضح جدًا عبر أجهزة Xbox Series وPS5 والحاسب الشخصي.

هناك الكثير لتعلمه عن الفصل الرابع من الموسم الأول بلعبة Fortnite، ويمكن للاعبين الاطلاع على مدونة Fortnite الكاملة للاطلاع على جميع التغييرات، بما في ذلك بعض الأسلحة الجديدة مثل Ex-Caliber Rifle وهي بندقية قوية وشبه آلية تطلق النار بشفرة باليستية على أعدائك والتي تنفجر بعد لحظات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا