الارشيف / تكنولوجيا / IGN

لعبة Sifu تستعرض محرر إعادة التشغيل الجديد القادم بتحديث الخريف

قام المطور Sloclap ببذل مجهود كبير في الحفاظ على الدعم المجاني لما بعد الإطلاق للعبته الناجحة Sifu وذلك منذ إصدارها في فبراير الماضي، سواء مع تحديثات الربيع والصيف التي أضافت كل شيء من خيارات الصعوبة إلى معدّلات اللعب الاختيارية، وها نحن على وشك الحصول على تحديث الخريف للعبة، ولذلك يُقدم لنا Soclap لمحة عما سيُقدمه التحديث الجديد.

حيث شاركنا المطور عبر حساب اللعبة الرسمي بموقع "تويتر" بمقطع قصير لم يتجاوز 30 ثانية، استعرض الأستوديو خلاله محرر إعادة التشغيل الجديد الذي تُقدمه اللعبة، حيث سيسمح لك المحرر بقص لحظات من قتال Sifu السريع، وتطبيق مجموعة متنوعة من التأثيرات بما في ذلك لقطات الحركة البطيئة، وتغيير موضع الكاميرا وتركيزها والمزيد كما تُشاهدون بالمقطع بالأسفل.

بالطبع لعبة Sifu ستَحصل كذلك على تحديث للشتاء ولكن لم يتم الكشف أي معلومات عن موعد إصداره، ولكنه سيُضيف وضع Arenas إلى اللعبة. يُذكر أن لعبة Sifu مُتاحة بالفعل عبر أجهزة PS5 وPS4 وأيضًا الحاسب الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا