الارشيف / تكنولوجيا / IGN

لعبة EA Sports FIFA 23 احتفلت بإطلاق طور FIFA World Cup 2022 في دبي

استضافت EA Sports فعالية امتدت على يومين في دبي احتفالاً بإطلاق طور FIFA World Cup للعبة FIFA 23 في عطلة نهاية الأسبوع الماضية.

أقيمت الفعالية في احد اهم مراكز كرة القدم و اللياقة البدنية في دبي، "Ballers" المتمركز في قلب مدينة دبي. وشملت حضور المشاهير، ولاعبين محترفين، وطور كرة القدم النسائية، وتحدي 3 ضد3 لكرة القدم.

أجريت الفعالية يومي 12 و13 نوفمبر، حيث كان المقدم في اليوم الأول أحد اكبر المشاهير في دبي وهو كريس فيد، مع جلسة تدريب حية مع نادي "Onyx FC" لكرة القدم وهي أكاديمية نسائية مناصرة للمرأة في كرة القدم. إلى جانب عرض أزياء مقدم من "5ivepillars"، وهي علامة تجاريه تعنى بأسلوب الحياة وتفيض بالفن وثقافة الشرق أوسطية، مع تصميمات فريدة من تعاونهم مع شركة EA Sports.

تضمن اليوم الثاني مناقشة لكرة القدم النسائية بقيادة سجى كمال، إحدى لاعبات كرة القدم الرائدات في المنطقة. أمضت سجى سنواتها الأخيرة في تشجيع مشاركة المرأة في الرياضة وستنضم لها على خشبة المسرح المقدمة "تيوزدي لي رو".

طوال عطلة نهاية الأسبوع، حظي الزوار بفرصة لمنافسة اللاعبين المحترفين “Beat the Pro” في لعبة FIFA 23 مع الفرصة الفوز بجوائز من EA SPORTSو 5ivepillars بالإضافة الى نسخ مميزة من لعبة FIFA 23. شملت الفعالية أيضا عروض ترفيهيه حيه وملعب كرة قدم 3v3.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا