الارشيف / تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

Honda تكشف عن أحدث منصة للسيارات الكهربائية e:N2 EV

أعلنت شركة Honda عن منصة e:N2 EV الجديدة للسيارات الكهربائية، والتي ترتكز عليها 10 من السيارات الكهربائية القادمة من الشركة في السوق الصيني بحلول 2027.

تبدأ شركة هوندا خلال السنوات المقبلة في الإنتاج الضخم لجيل جديد من السيارات الكهربائية، والذي يرتكز على منصة الشركة الجديدة e:N2.


اعلان



وتعمل منصة هوندا الجديدة على وضع رؤية كاملة لتصميم السيارات الكهربائية القادمة من هوندا، والذي يضم واجهة مبسطة، وأدوات تدعم تفاعل وإندماج المستخدم بشكل كامل مع السيارة من خلال تحفيز مراكز الإحساس لدى المستخدم من خلال الإضاءة، والروائح وأيضاً نظام المعلومات في السيارة.

وتؤكد هوندا على أن منصة e:N2 EV ستدعم المستخدم بتجربة فريدة عن السيارات الكهربائية المنافسة في الأسواق.

يذكر أن شركة Honda دخلت للمنافسة في سوق السيارات الكهربائية في وقت متأخر عن كبرى الشركات المصنعة للسيارات، إلا أن هوندا إتخذت خطوات قوية نحو الإستثمار في هذا السوق بقيمة 40 مليار دولار، ومن المقرر أن تطلق الشركة سيارة Honda Prologue الكهربائية في سوق الولايات المتحدة على أن تنطلق السيارة بمنصة Ultium EV المطورة من جنرال موتورز.

المصدر

اعلان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا