تكنولوجيا / اليوم السابع

إيلون ماسك يكشف عن طرح ميزة جديدة فى "تويتر" بزيادة حروف التغريدات

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كشف الملياردير إيلون ماسك، أغنى رجل في العالم، والمالك الجديد لتويتر، أنه سيضيف قريبا خاصية إرفاق نصوص طويلة فى التغريدات لموقع تويتر، وهو ما يعنى إلغاء القيود على كتابة التغريدات المحددة سابقا بــ280 حرف.

قال إيلون ماسك فى تغريدات عبر حسابه الرسمى، "سيضيف تويتر قريبًا القدرة على إرفاق نص طويل بالتغريدات، مما ينهي سخافة لقطات شاشة المفكرة"، وأضاف أنه سيصبح بإمكان صناع المحتوى من مستخدمى تويتر تحقيق الأرباح خلال الفترة المقبلة.

توضيح لصناع المحتوى
توضيح لصناع المحتوى

 

كما عبر عن استيائه من عملية البحث على موقع التواصل الاجتماعى الشهير، حيث قال فى تغريده أخرى: "يذكرنى البحث داخل تويتر بـ Infoseek – وهو محرك بحث أمريكى قديم - فى عام 98.. سيؤدى ذلك أيضًا إلى الحصول على برونتو أفضل كثيرًا".

 

 

تغريدة ماسك
تغريدة ماسك

 

إيلون ماسك يعلق على البحث فى تويتر
إيلون ماسك يعلق على البحث فى تويتر

وكان قد أدى استحواذ إيلون ماسك على شركة تويتر إلى دفع عدد من المشاهير إلى الانسحاب من منصة التواصل الاجتماعي، بينما هدد البعض بالانسحاب، وفقاً لما قاله موقع بزنس إنسايدر.

حيث أعلن عدد من المستخدمين، مثل شوندا رايمز والموسيقية سارة باريليس عن مغادرتهم المنصة، بينما قام ليبرون جيمس أسطورة كرة السلة بحثِّ ماسك على معالجة الزيادة في استخدام الألفاظ المهينة والعنصرية في حق ذوي البشرة السمراء.

وبدوره، هدد الكاتب المعروف ستيفن كينغ بأنه سيترك المنصة في حال نفذ ماسك الفكرة التي انتشرت الأخبار حولها مؤخراً، وهي فرض رسوم بقيمة 20 دولاراً مقابل الحفاظ على شارة الحساب الموثق.

وبلغت كلفة استحواذ ماسك على تويتر 44 ملياراً، وقد نفذها ماسك يوم الخميس الماضي، حيث استهل قيادته للشركة بالاستغناء عن عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين فيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا