تكنولوجيا / IGN

الكشف عن بعض الشخصيات الرئيسية القادمة بلعبة The Dark Pictures Anthology: The Devil in Me

بعد أجزاء ناجحة قدمتها مجموعة The Dark Pictures Anthology حتى الآن، نحن على وشك الوصول إلى نهاية الموسم الأول وذلك مع إطلاق لعبة The Devil in Me في وقت لاحق من هذا الشهر، ولذلك تُواصل شركة Bandai Namco وفريق التطوير Supermassive Games مُشاركتنا بعروض ترويجية مستمرة تَكشف من خلالها عن تفاصيل جديدة حول اللعبة، واليوم نتعرف على الشخصيات الرئيسية القادمة باللعبة.

حيث أصدر أستوديو Supermassive Games اليوم عرض جديد يَكشف لنا عن شخصيات لعبة The Devil in Me الرئيسية والذي يصل عددهم إلى 5 شخصيات وهم "كيت وايلدر/ جيسي باكلي" و"تشارلي لونيت/ بول كاي" و"مارك نيستور/ فيهنتي بالوغون" و"جيمي تييرغان/ جلوريا أوبيانيو" و"إريك كييمان/ نيكي باتيل".

تدور قصة اللعبة حول تَلقي مجموعة من صانعي الأفلام الوثائقية مكالمة غامضة تدعوهم إلى نسخة طبق الأصل من فيلم Murder Castle للقاتل المتسلسل " هنري هاوارد هولمز" وتُعد هذه الدعوة فرصة جيدة جدًا ولا يمكن تفويتها ويمكن أن تكون الشيء الذي يبحثون عنه فقط لكسب بعض الشهرة التي هم في أمس الحاجة إليها.

لعبة The Dark Pictures Anthology: The Devil in Me قادمة رسميًا في 18 نوفمبر الجاري عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا