الارشيف / تكنولوجيا / IGN

HIdeo Kojima رفض كل العروض "المغرية" للاستحواذ على Kojima Productions

سمعنا عشرات الشائعات على مدار السنوات القليلة الماضية تشير لنية Sony الاستحواذ على فريق التطوير Kojima Productions، وتسريبات أخرى تؤكد قيام Microsoft بنفس الخطوة، وهي المعلومات التي تتوافق بدرجة كبيرة مع تصريحات Hideo Kojima الأخيرة بخصوص العروض التي وصلته للاستحواذ على فريق التطوير الذي قام بتأسيسه قبل فترة.

تحدث المخرج الياباني في الحلقة العاشرة من البودكاست الخاص به Brain Structure موضحًا تلقيه العديد من العروض المغرية للاستحواذ على فريقه، وأكد أن Kojima Productions هو فريق تطوير مستقل ليس لديه انتماءات ولا يتم دعمه من أي طرف، وإنما تربطه علاقة جيدة مع جميع العاملين في صناعة الألعاب.

تحدث Kojima عن عروض الاستحواذ قائلًا:

كل يوم تصلني عروض من جميع أنحاء العالم لشراء الاستوديو الخاص بنا، بعض هذه العروض مرتفعة بشكل يبعث على السخرية ولكن الأمر لا يعني أنني أريد المال، بل أريد أن أصنع ما أريده، لهذا السبب أنشأت هذا الاستوديو، وطالما أنا على قيد الحياة، لا أعتقد أنني سأقبل هذه العروض على الإطلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا