تكنولوجيا / IGN

شركة Embracer Group تغلق استوديو Onoma الذي استحوذت عليه قبل شهور قليلة

وفقاً لتقرير من Bloomberg ستقوم شركة Embracer Group بإغلاق استوديو Onoma بعد أشهر قليلة من استحواذها عليه، وستقوم بنقل بعض الموظفين إلى الاستوديو الشقيق Eidos Montreal. وسيؤثر الإغلاق على حوالي 200 موظف.

كان استوديو Onoma يُعرف سابقاً باسم Square Enix Montreal، وقد تم الاستحواذ على Onoma إلى جانب بقية الممتلكات الغربية السابقة لشركة Square Enix في أغسطس. ثم تم تغيير اسمه إلى Onoma في أكتوبر.

ووفقاً لـ Bloomberg، تم إجراء هذه الخطوة على الأرجح لخفض التكاليف، حيث تقول التقارير أن Eidos Montreal تقلل من نطاق أحد المشاريع وتخطط لإلغاء مشروع آخر. كما تساعد Eidos Montreal شركة Microsoft في تطوير لعبة من سلسلة Fable، لكن من غير الواضح ما إذا كانت تعمل كاستوديو دعم لمشروع Fable من Playground Games.

تأسس استوديو Onoma عام 2011 واشتهر بعمله على سلسلة Go المشهورة لألعاب الأجهزة المحمولة، والتي تضمنت Hitman Go و Lara Croft Go و Deus Ex Go. كان يعمل أيضاً على لعبة Avatar: The Last Airbender للأجهزة المحمولة من نوع MMO عبر استوديو لندن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا