الارشيف / تكنولوجيا / IGN

شركة Microsoft تخسر ما بين $100 و $200 عند بيع كل جهاز Xbox

كشف تقرير جديد من CNBC (وفقاً لـ Eurogamer) أن Phil Spencer رئيس استوديوهات Xbox قال أن Microsoft تخسر ما بين 100$ و 200$ عند بيع كل كونسول Xbox Series X و S .

وقد قال Spencer في WSJ Live أن Microsoft تدعم تكلفة أجهزة Xbox خاصتها وتعتمد على مبيعات الألعاب والملحقات المربحة لتعويض الخسارة على المدى الطويل.

تعتبر خسارة 100$ إلى 200$ لكل جهاز كونسول مبلغاً كبيراً نظراً لأن ثمن أجهزة Xbox Series X بمتاجر التجزئة يبلغ 499$ و Xbox Series S يبلغ 299$، ولكن يبدو أن المستهلكين يشترون قبضات تحكم إضافية وسماعات رأس وألعاب وخدمات اشتراك مثل Xbox Live و Game Pass بما يكفي للتعويض عن الخسارة.

وكان Spencer قد أقر سابقاً بأن Xbox لا يمكنها الحفاظ على أسعار أجهزة الكونسول هذه إلى الأبد، وقد قامت منافستها الرئيسية Sony بالفعل برفع سعر PlayStation 5 في أوروبا والمملكة المتحدة والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية وكندا.

لكن هذا لا يعني أن هناك حالياً أية خطط أو مواعيد مقررة لزيادة الأسعار، على الأقل بالنسبة لأجهزة الكونسول، حيث قال Spencer في سبتمبر أن Microsoft لا خطط لديها حالياً لزيادة سعر Xbox Series X أو S.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا