الارشيف / تكنولوجيا / IGN

نجوم الفن والرياضة يشاركون في أحدث إعلانات God of War Ragnarok

حصلت لعبة God of War Ragnarok على إعلان ترويجي جديد قبل أسبوع من طرحها بالأسواق، يعطينا نظرة على المشاكل الأسرية بين الآباء والأبناء بمشاركة كل من Ben Stiller و John Travolta و LeBron James.

يشارك النجوم السابق ذكرهم في الإعلان جنبًا إلى جنب مع أبنائهم، بينما يظهر Stiller بشكل مطابق لكريتوس ممسكًا بفأسه الشهير ومستمرًا في إلقاء التعليقات الكوميدية.

لعبة God of War: Ragnarok بحاجة إلى 118.509 غيغابايت عبر منصة PS4، وهو أكثر بكثير من لعبة God of War السابقة والتي صدرت في 2019 وكانت بحاجة إلى 45 غيغابايت فقط.

هذا يتماشى مع تصريحات أستوديو Santa Monica وأن لعبة God of War: Ragnarok أصبحت أكبر مما تصور المطور في الأصل، وأشارت بعض التقارير إلى وجود محتوى كبير داخل اللعبة، ولذلك فإن الحجم الكبير لا يُمثل مفاجأة.

يُذكر أن لعبة God of War: Ragnarok قادمة رسميًا في 9 نوفمبر عبر منصتي PS4 وPS5، ومن المفترض أن تتوفر المراجعات في 3 نوفمبر المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا