تكنولوجيا / IGN

Daniel Radcliffe ينفي إشاعات لعبه دور Wolverine في كون مارفل السينمائي

في مقابلة له مع GQ magazine، دحض Daniel Radcliffe فكرة أنه قد يخلف Hugh Jackman بشخصية Wolverine في أفلام X-Men القادمة، ووصف التكهنات الأخيرة بأنها "محض إشاعة بجولة صحفية".

حيث تحدث Radcliffe عن الإشاعات الأخيرة حول اختيار ممثل لشخصية Wolverine، معترفاً بأنه لم يساعد دائماً في إيقاف التكهنات. بل قال أن ردوده خلال الجولات الصحفية عززت الضجة حول X-Men في بعض الأحيان، ولكن في النهاية لا يتطلع إلى الالتزام في دور يمكن أن "يُحبس" فيه لفترة طويلة.

حيث قال: "إنها محض إشاعة بجولة صحفية، أقول شيئاً ما، ثم أشعر بالملل أحياناً من الإجابة بهذه الطريقة فأقول شيئاً مختلفاً، وهذا يثير الأمر مرة أخرى. يجب ألا أفتح فمي أبداً". وأضاف لاحقاً: "أنا فقط لا أريد أن أعلق في شيء لست متأكداً من أنني سأكون قادراً على الشعور بالحب تجاهه بنفس المقدار طوال الوقت".

كانت إشاعات اختيار Radcliffe للعب شخصية Wolverine التالي تدور منذ سنوات، لكنه نفى مراراً وتكراراً هذه الادعاءات. وأخبر الممثل في مارس أن التكهنات بدأت لأن "Wolverine قصير القامة، لذا فإن الناس يفكرون: ’من من الممثلين قصير القامة؟‘ لم تكن هناك أي حقيقة لتلك الأقاويل".

كما اعترف لمضيفي برنامج حواري على ABC قائلاً: "أشعر في كثير من الأحيان بالملل من الإجابة على الأسئلة بطريقة منطقية، لذا أقول مزحة كما فعلت في اليوم السابق، وهذا أعاد إشعال الإشاعات حول ذلك، ولكن لا يوجد أي شيء".

قد لا يخطط Radcliffe لتجسيد Wolverine في أي وقت قريب، لكن Jackman مستعد للعودة إلى الدور مرة أخرى. كان آخر مرة لعب فيها Wolverine في فيلم Logan لعام 2017، وصرح علناً في ذلك الوقت أنه سيكون آخر فيلم له بهذا الدور. لكنه كشف منذ أسابيع قليلة أنه سيعود لتأدية الدور في فيلم Deadpool 3.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا