الارشيف / تكنولوجيا / IGN

علامة التوثيق الزرقاء على Twitter قد تكلفك 20 دولارًا شهريُا!

في خبر مفاجئ وغير مسبوق، يفكر القائمين على Twitter في تقديم حسابات موثقة (علامة الصح الزرقاء) للمستخدمين الذين يرغبون في دفع 19.99 دولارًا شهريًا مقابل خدمة الاشتراك الجديدة، وربما يتم إزالة علامة التوثيق للمستخدمين الحاليين إذا لم يبدأوا في الدفع مقابل الخدمة في غضون 90 يومًا.

تلك الأخبار ليست رسمية تمامًا، وإنما ظهرت وثائق Twitter الداخلية التي شاهدتها شبكة CNN، ومن المحتمل أن تتغير الخطة والأسعار، حيث يعمل Elon Musk، مالك Twitter الجديد، على وضع بصمته على واحدة من أهم منصات التواصل الاجتماعي في العالم، كما أنه من غير الواضح ما إذا كان سيتم إعفاء بعض المستخدمين المعتمدين من دفع الرسوم؛ مثل المنظمات الدولية والجمعيات الخيرية على سبيل المثال.

ستعمل التغييرات على تحديث خدمة Twitter المدفوعة الحالية والمعروفة باسم Twitter Blue، والتي تكلف حاليًا 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ومتاحة في أربع دول بما في ذلك الولايات المتحدة، لتشمل ميزة التوثيق أيضًا، يبدو أن ميزة الدفع مقابل التحقق لن يتم طرحها إلا في تلك البلدان الأربعة في البداية وسيتم تسعيرها بسعر 19.99 دولارًا في الشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا