الارشيف / تكنولوجيا / IGN

اكتمال الفصل الأول من فيلم Avatar 4

بالرغم من أن فيلم Avatar 4 لن يعرض قبل 18 ديسمبر 2026، لكن يبدو أن الفصل الأول من الفيلم قد انتهى من عملية الإنتاج.

فخلال مهرجان أفلام Busan International Film Festival (وفقاً لـ Variety)، شرح منتج سلسلة Avatar جون لانداو أين وصلت عملية إنتاج هذا الجزء البعيد.

حيث قال: "لقد أكملنا معظم الفصل الأول من Avatar 4 وكانت هناك أسباب لوجستية لضرورة القيام بذلك. لقد صممنا معظم فيلم Avatar 4 بأكمله لكننا لم نصوره كله في الواقع، فقط الفصل الأول".

كما شوق المنتج لبعض التفاصيل الصغيرة حول أجزاء Avatar القادمة، قائلاً أن كل فيلم سيقدم ثقافة جديدة وفي نفس الوقت يعيد زيارة الثقافات من الأفلام السابقة.

نحن نعرف منذ فترة أنه يتم العمل على Avatar 2 و 3 و 4 جميعها في وقت واحد، وأن Avatar 3 كان على وشك الانتهاء من التصوير عند انتهاء تصوير Avatar 2.

نظراً لأنه يفصلنا الكثير حتى 2026، فلا زلنا لا نعرف الكثير من التفاصيل حول Avatar 4، باستثناء أنه سيكلف الكثير من المال لإنتاجه. وعلمنا أن جيمس كاميرون قد لا يقوم بإخراج Avatar 4 و 5، لأن المخرج لديه بعض المشاريع الأخرى التي يود التركيز عليها.

أتيحت الفرصة للحضور أيضاً لمشاهدة 15 دقيقة من فيلم Avatar: The Way of Water القادم، الذي يعرض في 14 ديسمبر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا