الارشيف / تكنولوجيا / IGN

إشاعة: لعبة God of War Ragnarok ستحتاج إلى 40 ساعة لإنهائها

  • 1/2
  • 2/2

لم يَعد يفصلنا الكثير على إطلاق لعبة God of War Ragnarok والتي تُعد واحدة من أكبر العناوين المنتظرة خلال هذا العام، ولهذا أصبحنا نَحصل بين الحين والأخر على إشاعات وأخبار تَخص اللعبة كان أخرها مساحة اللعبة عبر منصة PS4 والتي تحتاج إلى 90.6 غيغابايت وهو ضعف حجم إصدار 2018. واليوم نتعرف على المدة المطلوبة لإنهاء اللعبة.

حيث نشر الإعلامي "توم هندرسون" تقريرًا عبر Insider-Gaming يدعي خلاله بأن لعبة God of War Ragnarok ستحتاج حوالي 40 ساعة من أجل إنهاء اللعبة منها 20 ساعة فقط لإنهاء القصة الرئيسية والتي تحتوي ما يقرب من 3 ساعات ونصف من المشاهد السينمائي في الإجمالي، بالإضافة إلى 20 ساعة أخرى للمهام الجانبية والمحتوى الجانبي للعبة ومنها حوالي ساعة مُخصصة للمشاهد الإضافية.

بالطبع يعتمد مقدار الوقت الذي يمكنك أن تقضيه في اللعب على كل لاعب على حدة ويختلف بناءً على أسلوب لعبك ومستوى الصعوبة الخاص بك، ولكن وفقًا للتقرير هذه هي الأرقام المقدرة. إذا كانت دقيقة فهذا يعني أن القصة الرئيسية للعبة God of War Ragnarok هي تقريبًا نفس قصة سابقتها لعام 2018 بينما تقدم حوالي ضعف المحتوى الجانبي.

من المقرر إطلاق لعبة God of War Ragnarok في 9 نوفمبر على PS5 و PS4.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا