الارشيف / تكنولوجيا / IGN

هيو جاكمان يعود لدور وولفرين في فيلم Deadpool 3 القادم في 2024

سينضم ديدبول إلى كون مارفل السينمائي في 6 سبتمبر 2024، وكشف النجم ’رايان رينولدز‘ عن لقاء طال انتظاره مع صديقه القديم وولفرين.

حيث أصدر ’رايان رينولدز‘ فيديو تشويقي مفاجئ عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي كان يجلس فيه على أريكة ويقول للمعجبين أنه "حزين جداً" لأنه فوّت فعالية D23 حيث لم يكن هناك إعلان يخص فيلم Deadpool 3.

ثم شارك لقطات له قبل أن يتحدث عن فكرة محتملة للقصة التي راودت مؤلفي Deadpool 3. ثم سأل ’هيو جاكمان‘ الذي كان يمر بشكل عرضي بالخلفية ما إذا كان يود لعب دور وولفرين مرة أخرى، حيث أجاب ’جاكمان‘: "نعم بالتأكيد".

لعب ’جاكمان‘ دور وولفرين لآخر مرة في فيلم Logan عام 2017 والذي كان من إخراج ’جيمس مانغولد‘. وأعلن ’جاكمان‘ حينئذ أن تلك كانت المرة الأخيرة التي يلعب بها هذه الشخصية. حتى بعدما استحوذت Disney رسمياً على حقوق X-Men، تحدث ’جاكمان‘ حول حماسه لرؤية ممثلين جدد يلعبون هذا الدور.

Credit: Marvel Studios

ومع ذلك فإن تعاوناً يجمع بين ’جاكمان‘ و ’رينولدز‘ كان شيئاً أراده كلا الممثلين منذ فترة طويلة. خاصة كطريقة للتعويض عن أول لقاء لهما في X-Men Origins: Wolverine. وإذا كان بإمكان ’رينولدز‘ تقديم ديدبول بحلة جديدة (ريبوت)، فلماذا لا يفعل المثل في علاقته مع وولفرين للممثل ’جاكمان‘ أيضاً؟

إن فكرة عودة ’جاكمان‘ للعب دور وولفيرين مثيرة للغاية. حيث لعب هذه الشخصية في تسعة أفلام، وكان وداعه في Logan مثالي للغاية. لكن رؤية ’جاكمان‘ و ’رينولدز‘ معاً أخيراً (مرة أخرى) سيكون خاتمة مثالية أخرى للمعجبين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا