تكنولوجيا / IGN

إطلاق أولى بطولات لعبة Honor of Kings للرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عام 2022

  • 1/2
  • 2/2

تنطلق بطولة 2022 Honor of Kings Championship التأهيلية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا رسمياً اليوم 22 أكتوبر وتستمر لمدة 10 أيام حتى 1 أكتوبر.

تقدم البطولة منافسات ومباريات موبا بطور 5 ضد 5 بمشاركة 12 فريقاً من أفضل فرق الرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي ستتواجه للفوز بجوائز البطولة البالغ مجموعها 38 ألف دولار.

تتألف فرق الرياضات الإلكترونية الـ12 المدعوة للمشاركة في البطولة من: Geekay Esports، وRTG، و3BL Esports، و Twisted Minds، وFox Gaming، وRA’AD، وYaLLa Esports، وTeam Qlash، وTeam Occupy، و Desert Flame Esports، وNASR Esports، Sky Rocket، على أن يتم إجراء قرعة لتوزيع الفرق المتنافسة على مجموعاتها.

بالإضافة إلى جوائز البطولة البالغة 38 ألف دولار، سيحظى الفائز أيضاً بفرصة للانضمام إلى أفضل فرق المنطقة المشاركة في بطولة Honor of Kings الدولية البالغ مجموع جوائزها 10 ملايين دولار، مع جائزة دنيا تبلغ 250 ألف دولار يمكن لأقل الفرق أداءً الفوز بها في هذه البطولة.

يذكر أن لعبة Honor of Kings حققت نجاحاَ كبيراً عند صدورها لأول مرة في الصين عام 2015، حتى فاق متوسط عدد لاعبيها اليومي بحلول عام أكثر من 100 مليون لاعب نشط يومياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا